logo
رياضة

بسبب الأهلي.. شوبير يهاجم سالي منصور

بسبب الأهلي.. شوبير يهاجم سالي منصور
سالي منصور
18 سبتمبر 2024، 10:59 ص

هاجم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، سالي منصور، لاعبة كرة القدم بنادي الشعلة السعودي، والتي انتقلت إليه بعد أيام قليلة من تعاقدها مع الأهلي المصري.

وكان النادي الأهلي أعلن في أغسطس الماضي، تعاقده مع سالي منصور لتدعيم فريق سيدات كرة القدم.

وظهرت "سالي" بقميص الأهلي كما ظهرت في مقطع فيديو للحديث عن انتقالها للفريق الأحمر، وبالرغم من ذلك انضمت اللاعبة فجأة بشكل رسمي إلى صفوف فريق الشعلة السعودي.

أخبار ذات علاقة

الأهلي المصري يغير مركز علي معلول

 

وأشارت اللاعبة في تصريحات تلفزيونية، إلى أن رحيلها عن الفريق الأحمر جاء بسبب تغييرات في الاتفاق مع المسؤولين، موضحة: "وقت الاتفاق مع الأهلي أخبروني أنني سأكون قائدة الفريق، وسيتم تقديمي بشكل منفرد ووثقت بهم، ولكني فوجئت يوم التصوير أن هناك لاعبة أخرى سيتم تقديمها معي، وأن كل لاعبة يتم التعاقد معها يخبرونها أنها ستكون هي قائدة الفريق، حتى في التقديم لم يعطوني كرة لأتصور بها".

من جانبه، رد شوبير على اللاعبة في تصريحات إذاعية، قائلا: "تصريحات سالي منصور غريبة، ولا أفهم المشكلة التي حدثت، ولكن يبدو أنه جاء لك عرض جيد من السعودية، وتريدين الرحيل، وهذه هي القصة وعليك أن تكون شجاعة وتقولين هذا، لكن تصريحات الأخرى غير مفهومة".

وذكرت تقارير أخيرة، بأنه الأهلي سيتخذ الإجراءات القانونية كافة ضد اللاعبة.

أخبار ذات علاقة

"تجربة مريرة" تمنع الأهلي المصري من صفقة مغربية ضخمة

 

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، وإنبي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC