logo
رياضة

مسعود أوزيل ينظف مسجدا في تركيا (فيديو)

أظهر النجم الألماني المسلم مواقف نبيلة ومساندة لكثير من القضايا الإنسانية
مسعود أوزيل ينظف مسجدا في تركيا (فيديو)
مسعود أوزيل
28 أغسطس 2024، 4:56 م

أثار النجم الألماني مسعود أوزيل الإعجاب عبر  منصات التواصل عندما ظهر وهو بصدد تنظيف أحد المساجد في تركيا وفق ما تداولته مواقع إخبارية تركية.

وأظهر النجم السابق لمنتخب ألمانيا، وبطل العالم 2014، في كثير من المناسبات مواقف نبيلة ومساندة للكثير من القضايا الإنسانية وخصوصا المتعلقة بالإسلام وبالقضايا العادلة مثل قضية الشعب الفلسطيني.

وبعد اعتزاله كرة القدم العام الماضي، أبدى نجم أرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا شغفا كبيرا برياضة تقوية العضلات، لكنه مع ذلك ظل وفيا لنشاطات تطوعية وأعمال اجتماعية وخيرية كثيرة.

ووفقا لما أورده موقع "أو دا تي في" (ODA TV) التركي، انضم النجم الشهير، للعمل كمتطوع وذلك خلال تنظيف مسجد "شمسي أحمد باشا" التاريخي في منطقة أوسكودار في تركيا.

  وقال المصدر ذاته إن مسعود أوزيل ذا الأصول التركية، أصبح عضوا ضمن مجموعة تطوعية في تركيا تقوم بأنشطة عديدة من بينها تنظيف وتجهيز المساجد أو مساعدة المحتاجين وغيرها من الأعمال الاجتماعية والخيرية والتطوعية.

وكشف المصدر ذاته أن مسعود أوزيل (37 عاما) دأب على أداء الصلوات في ذلك المسجد في منطقة أوسكودار، مضيفا أن نشاطه التطوعي أثار إعجاب الكثيرين واهتمامهم.

وبحسب المعلومات التي أوردها موقع "أودا تي في" فإن مسعود أوزيل هو عضو ضمن جمعية خيرية تطوعية تأسست في 1999 وأهدافها اجتماعية وإنسانية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مسجد شمسي أحمد باشا الذي يؤدي فيه أوزيل الصلوات، هو من بين أماكن العبادة التي يزورها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشكل متكرر.

أخبار ذات علاقة

كتلة عضلية.. تحول لافت في مظهر مسعود أوزيل (فيديو)

 وكان أوزيل أعلن اعتزاله نهائيا كرة القدم في 22 مارس 2023، عندما كان ينتمي لنادي باشاكشهير التركي، قبل أن ينخرط في نشاط جديد وهو صقل العضلات من خلال تدريبات خاصة بجانب القيام بأنشطة اجتماعية وخيرية في موطنه الأصلي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC