الجيش الإسرائيلي يقول إنه اعترض مسيّرة انطلقت من العراق

logo
رياضة

بنزيما: مباراة الاتحاد ضد الهلال نهائي مبكر.. وهذا رأيي في موسى ديابي

بنزيما: مباراة الاتحاد ضد الهلال نهائي مبكر.. وهذا رأيي في موسى ديابي
كريم بنزيما
18 سبتمبر 2024، 5:35 م

وصف الفرنسي كريم بنزيما، قائد نادي الاتحاد السعودي، مباراة فريقه ضد الهلال في قمة الدوري السعودي بمثابة "مباراة نهائية".

ويحل الاتحاد ضيفا على الهلال في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم السبت، وسيدخل كل طرف المباراة منتشيا بنتائجه أخيرا، ساعيا لتحقيق الفوز الرابع تواليا في المسابقة بعد انطلاقة رائعة للموسم.

وفاز الاتحاد 7-1 على الوحدة في مباراة تألق فيها القائد كريم بنزيما، وسجل ثلاثية من الأهداف، بينما قدم موسى ديابي أربع تمريرات حاسمة ليحصل قطب جدة على دفعة قوية.

وقال بنزيما، في تصريحات للحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين على منصة "إكس"، عن قمة الهلال: "كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، لكن المهم أن نحصل على قسط من الراحة، ثم نستعد لهذه المباراة".

وأضاف: "كل مباراة قادمة بمثابة نهائي، لذا نحن ذاهبون إلى ملعب الهلال للقتال وتقديم أداء جيد".

ووصف بنزيما زميله موسى ديابي بـ"الرائع" قائلا: " بالنسبة لي هو لاعب مثالي، قدم 4 تمريرات حاسمة في مباراة واحدة، إنه خطير جدا.. إنه لاعب ممتع".

 

وستكون المباراة الختامية للجولة الرابعة نارية، وربما ينفرد الفائز بها بصدارة الدوري، إذ يتصدر الاتحاد المسابقة وله تسع نقاط متقدما بفارق الأهداف على الهلال والاتفاق، الذي يستضيف النصر في مباراة صعبة على فريق المدرب ستيفن جيرارد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC