إذاعة الجيش: إسرائيل تواجه نقصاً في صواريخ الاعتراض

logo
رياضة

خلاف وصلح على الهواء.. الحضري وبركات يكشفان سر أزمتهما السابقة (فيديو)

خلاف وصلح على الهواء.. الحضري وبركات يكشفان سر أزمتهما السابقة (فيديو)
عصام الحضري
15 سبتمبر 2024، 5:15 ص

دخل الثنائي عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب سوريا، ومحمد بركات، نجم الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الحالي، في جدال وخلاف على الهواء؛ بسبب أزمة رحيل "الحضري" سابقًا عن تدريب المنتخب الأولمبي للفراعنة.

وكان الحضري ترك المنتخب الأولمبي في فبراير 2023 منتقلًا إلى منتخب سوريا تحت قيادة هيكتور كوبر.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم إثر ذلك بيانًا يعلن من خلاله عدم التعامل مع الحضري مجددًا في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية: "حدث موقف مع المنتخب الأولمبي، وقررت الرحيل بعد ذلك، وأبلغت روجير ميكالي بعدم ارتياحي بسبب تكرار المشاكل، وأنَّ لدي عرضًا من منتخب سوريا، ووافق على ذلك".

 

وأضاف: "اتصلت بمحمد بركات وكان هاتفه مغلقًا، وبعد ذلك قال لي المترجم خالد سرحان إنه تم التواصل مع بركات، وأنه رحب بذلك، ثم وجدت بركات يقول على الهواء إني لم أستأذنه".

رد بركات

من جانبه، أوضح بركات تفاصيل الأزمة، قائلًا: "خالد سرحان اتصل بي وكان هاتفي مغلقًا، ثم تلقيت رسالة من صحفي بإعلان منتخب سوريا عن تعيين عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى دون علمي، وتواصلت مع المدير الإداري للمنتخب الأولمبي".

وأردف: "ثم اتصلت بعصام الحضري لأسأله فقال لي: (لا يوجد شيء بعد، هناك اتصالات ولدي عرض ولكني قلت لهم إني سأستأذن أولًا)، فقلت له إنهم أعلنوا رسميًّا".

أخبار ذات علاقة

الحضري يحرج حسام حسن بإمام عاشور (فيديو)

 

وأردف: "من الممكن أن يكون مَن أبلَغ الحضري أني وافقت قد كذب عليه، وحين اتصلت بالمترجم خالد سرحان روى لي ما تم بينه وبين الحضري، وأنه حاول الاتصال بي، فوجد هاتفي مغلقًا".

وأتم: "المشكلة أن عصام يتحدث بناء على أني كنت أعرف ولكني لم أكن أعرف".

وأنهى الحضري الخلاف على الهواء، قائلًا: "تركت محاضرة فنية مع منتخب سوريا، حين رأيت رسالة من بركات، وقال لي فيها: (أنا وأنت أشقاء ولا توجد أي مشاكل)".

يشار إلى أن الحضري كان مدرب حراس مرمى المنتخب الأول مع البرتغالي كارلوس كيروش ثم إيهاب جلال، وانتقل من المنتخب الأول إلى الأولمبي بعد تولي البرتغالي روي فيتوريا للمسؤولية.

كما لعب الحضري في منتخب مصر الأول تحت قيادة كوبر حتى كأس العالم 2018 في روسيا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC