عاجل

مصدر: نسبة الإقبال على التصويت في انتخابات الرئاسة بالجزائر بلغت 48 بالمئة

logo
رياضة

رسميا.. الترجي التونسي يجدد المفاوضات مع يوسف بلايلي بعد خلافاته مع المولودية

قاطع يوسف بلايلي تدريبات مولودية الجزائر ورفض المشاركة في معسكر فرنسا
رسميا.. الترجي التونسي يجدد المفاوضات مع يوسف بلايلي بعد خلافاته مع المولودية
يوسف بلايلي
26 يوليو 2024، 10:23 م

جدد الترجي التونسي بطل الدوري التونسي الممتاز اتصالاته مع صانع ألعاب مولودية الجزائر يوسف بلايلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وفق ما أكده المتحدث الرسمي للترجي مساء الجمعة.

وقال وليد قرفالة المتحدث الرسمي للترجي إن يوسف بلايلي لا يزال هدفا ذا أولوية في تعاقدات الترجي الصيفية، مضيفا أن رئيس النادي حمدي المدب تواصل مع اللاعب ووالده فيما قد تسفر الساعات المقبلة عن مفاجأة سارة لمشجعي الترجي وفق تصريحه.

وتأتي عودة المفاوضات بين الترجي ويوسف بلايلي في وقت شهدت علاقة اللاعب مع إدارة المولودية توترا مفاجئا دفع بلايلي إلى مقاطعة التدريبات اليوم الجمعة ورفض السفر إلى فرنسا للمشاركة في معسكر الفريق الإعدادي لموسم 2024 ـ 2025.

أخبار ذات علاقة

بسبب شقيقه.. يوسف بلايلي بطل عاصفة جديدة داخل مولودية الجزائر

وجاء قرار يوسف بلايلي، وفقا لما أوردته صحف جزائرية، كرد فعل على وضع  شقيقه الأصغر فارس خارج حسابات الفريق الأول للمولودية، تمهيدا لفسخ عقده، وهو ما أثار حفيظة الشقيق الأكبر ودفعه لمقاطعة التدريبات، في حين لا تزال الأمور مفتوحة على الاحتمالات كلها بين الطرفين.

وقال وليد قرفالة مسؤول الترجي التونسي في تصريحات لإذاعة "موزاييك": "ملف التعاقد مع المهاجم يوسف البلايلي مايزال مطروحا وفرضية قدومه للترجي قائمة، وخلال الفترة القليلة القادمة ستتضح الصورة أكثر بخصوص هذا الملف".

وشغل بلايلي (32 عاما) مشجعي الترجي التونسي ومولودية الجزائر بعدما ظل الغموض قائما بشأن وجهته في موسم 204 ـ 2025.

وكان اللاعب أعلن منذ يومين أنه سيلعب الموسم القادم بألوان المولودية والتحق بالفعل بتدريبات النادي رغم أن إدارة الترجي أرسلت له تذاكر السفر للحلول في تونس والتفاوض رسميا بشأن عودته للنادي.

ولعب بلايلي في صفوف الترجي في مناسبتين الأولى بين عامي 2012ـ 2014 والثانية في 2018 ـ 2019.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC