في أول تعليق عقب استهداف منزله بقيساريا شمال إسرائيل.. نتنياهو: سنواصل الحرب ولا شيء يردعني

logo
رياضة

"شكله طار".. وليد الفراج يعلن تطورات مهمة حول مستقبل مانشيني

"شكله طار".. وليد الفراج يعلن تطورات مهمة حول مستقبل مانشيني
مانشيني مدرب المنتخب السعوديالمصدر: حساب المنتخب السعودي على منصة X
19 أكتوبر 2024، 7:59 ص

أثار الإعلامي الرياضي وليد الفراج التكهنات بقوة بشأن قرب رحيل الإيطالي روبرتو مانشيني عن قيادة المنتخب السعودي الأول، في ظل النتائج المتراجعة للأخضر تحت قيادته، كان آخرها التعادل مع البحرين في تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت نتائج منتخب السعودية تراجعاً ملحوظاً تحت قيادة مانشيني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ما عرضه لانتقادات إعلامية وجماهيرية قاسية، كما أكد ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة، بأنه سيتدخل لمعرفة أسباب الأزمة الحالية للفريق.

وفشل "الأخضر" في الفوز على البحرين بملعب "الجوهرة المشعة" بجدة، يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الرابعة من الدور الحاسم بالتصفيات، واكتفى بالتعادل السلبي.

أخبار ذات علاقة

صدمة حول الشرط الجزائي لـ"مانشيني".. و"بديله" يرحب بالعودة

 

ورد الفراج في تصريحات تلفزيونية على تغريدة من أحد المتابعين لبرنامجه يذكره بأن أبرز اللاعبين السعوديين قاموا بالتسجيل أمس في الدوري منهم سالم الدوسري وفراس البريكان ومروان الصحفي مع فريق بريشكوت البلجيكي، ليؤكد أن هؤلاء اللاعبين يلعبون هناك مع عناصر مختلفة عن المتواجدة في "الأخضر".

وعن موقف مانشيني، رد الفراج متهكماً: "شكله طار يا حبيبي"، مشيراً إلى أن مسؤولي الاتحاد السعودي يتفاوضون مع المدرب حاليا لتسوية الأمور المالية، وهي الخطوة الأخيرة التي تفصل مانشيني عن الرحيل.

 

 

ولم يحقق المنتخب السعودي أي فوز على أرضه في الدور الحاسم، حيث تعادل مع إندونيسيا والبحرين، وخسر على يد اليابان.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف اليابان (10 نقاط) وأستراليا (5 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف).

وقاد مانشيني "الأخضر" في 18 لقاء، حقق الفوز في 7 وتعادل في 5 وتلقى 6 هزائم، إلى جانب الخروج من كأس آسيا من دور الـ16 أمام كوريا الجنوبية، ويمتد عقد المدرب حتى عام 2027.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC