عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

نجمان عربيان ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من الدوري الفرنسي

حقق أولمبيك مرسيليا الفوز في مستهل مشواره في الدوري الفرنسي لموسم 2024 ـ 2025
نجمان عربيان ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من الدوري الفرنسي
امين غويري قاد رين للفوز 3 ـ 0 على ليون
19 أغسطس 2024، 10:43 ص

تألق النجم الجزائري،أمين غويري، مهاجم نادي رين الفرنسي، ولاعب الوسط المغربي لنادي أولمبيك مارسيليا أمين حاريث في الجولة الافتتاحية من الدوري الفرنسي ليقودا التشكيلة المثالية للجولة.

وساهم غويري، أمس الأحد، في تحقيق نادي رين لفوز كبير استقر على ثلاثية نظيفة، أمام أولمبيك ليون، في لقاء شهد مشاركة زميله في المنتخب سعيد بن رحمة، من جانب ليون.

وسجّل غويري هدفا وصنع آخر، ليحصل على ثاني أفضل تقييم في الجولة من قبل الموقع المتخصص في الإحصاء والتقييم "هوسكورد" وذلك بتنقيط 8.8 من عشرة، كثاني بعد البرازيلي، لويس هنريكي، لاعب أولمبيك مارسيليا، الذي حصل على 8.94/10.

واختار موقع "هوسكورد" كلا من غويري وحاريث ضمن تشكيلة الأسبوع المثالية للدوري الفرنسي بعد أن حقق رين الفوز (3 ـ 0) على ليون فيما فاز مارسيليا على بريست (5 ـ 1).

وضمت التشكيلة المثالية للجولة الافتتاحية من الدوري الفرنسي الحارس لافونت (نانت) وكريسويل (تولوز) ودياكيتي (ليل) وفاندرسون (موناكو) وأمين حاريث وماسون غرينوود وهنريكي (مارسيليا) وبوريغو وأمين غويري وسيدو (رين) وويسلي سعيد (لانس).

 

 

يشار إلى أن غويري وحاريث سيلتحقان بمنتخبي الجزائر والمغرب خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل للمشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC