مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
رياضة

الترجي يتعثر من جديد والإفريقي والباجي يحققان العلامة الكاملة بالدوري التونسي

سقط الترجي التونسي حامل اللقب في فخ التعادل للمرة الثانية في 4 مباريات
الترجي يتعثر من جديد والإفريقي والباجي يحققان العلامة الكاملة بالدوري التونسي
نجم المتلوي والترجي التونسيالمصدر: منصات التواصل
03 أكتوبر 2024، 4:39 م

سقط الترجي حامل اللقب في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي في الدوري التونسي للمحترفين، بعدما تعادل مع مضيفه نجم المتلوي (1 ـ 1) اليوم الخميس في الجولة الرابعة من المسابقة.

وبعد أيام قليلة من اقتسام النقاط مع ضيفه الملعب التونسي (2 ـ 2) الأحد الماضي، تعثر الترجي من جديد ليثير الكثير من الأسئلة حول مستواه خلال بداية الموسم الجاري، والتكهنات بشأن مصير مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو.

وبادر ياسين مرياح بالتهديف في الدقيقة 80 ليضع الفريق الأحمر والأصفر في المقدمة، لكن نجم المتلوي، الذي لعب منذ الدقيقة 84 بعشرة لاعبين بعد إقصاء قائده هيثم المحمدي، نجح في إدراك التعادل عن طريق لاعبه محمد هاشم خليفة، في الوقت بدل الضائع.

ورفع الترجي رصيده إلى 8 نقاط من 4 مباريات في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد منافسه 4 نقاط.

من جهته، نجح الأولمبي الباجي في تحقيق فوزه الرابع تواليا منذ بداية الموسم، عندما حول تأخره أمام ضيفه شبيبة العمران إلى فوز مثير 2 ـ1 بعد أن سجل كل من الكناني والشارني هدفين ردا بهما على هدف شهاب الزغلامي.

أخبار ذات علاقة

ركلات جزاء وهمية وأهداف غير شرعية.. أخطاء الحكام تفجّر أزمة في الدوري التونسي

  وحقق الملعب التونسي فوزه الثاني في البطولة بعدما خطف نجمه يوسف أومارو هدفا ثمينا أمام النادي البنزرتي في آخر دقائق المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط جديدة، في حين تلقى البنزرتي خسارته الثانية ليتجمد رصيده عند نقطتين.

وفاز مستقبل قابس (2 ـ1) على مضيفه اتحاد تطاوين، وبالنتيجة ذاتها نجح الاتحاد المنستيري، وصيف بطل الموسم الماضي، في الفوز على اتحاد بن قردان، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط من 4 مباريات.

من جانبه، تعادل مستقبل سليمان مع ضيفه النجم الساحلي دون أهداف، ليرفع الأخير  رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر، بينما أصبح في رصيد مستقبل سليمان نقطتان.

وفي ختام الجولة الرابعة، حقق النادي الإفريقي انتصاره الرابع على التوالي، على حساب الترجي الجرجيسي بهدف دون رد.

وتقدم الإفريقي بهدف سجله المهاجم بلال آيت مالك في الدقيقة 45+1، وليواصل مسيرته الناجحة في الدوري ويعزز موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الأولمبي الباجي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC