الجبهة الداخلية الإسرائيلية: صافرات الإنذار تدوي في مسغاف عام ومرجليوت على الحدود مع لبنان

logo
رياضة

"مشادة مع مانشيني" وراء استبعاد علي البليهي

"مشادة مع مانشيني" وراء استبعاد علي البليهي
علي البليهيالمصدر: حساب المنتخب السعودي على منصة X
10 أكتوبر 2024، 9:47 ص

كشفت تقارير إعلامية عن السبب الحقيقي وراء استبعاد علي البليهي، مدافع الهلال السعودي، عن قائمة المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة نظيره الياباني، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي، التي أعلنها روبيرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي، غياب علي البليهي، للمرة الأولى منذ فترة كبيرة مع الأخضر السعودي، ما أثار جدلا كبيرا، خاصة أن اللاعب من القوام الرئيسي للمنتخب، كما أنه يشارك بشكل قوي مع ناديه دون أي أزمة أو إصابة معلنة.

وانتقد سابقا المحلل الرياضي أحمد حسام "ميدو"، مانشيني بسبب استبعاد البليهي، ملمحًا أن الاستبعاد لا يمكن أن يكون فنيًّا.

أخبار ذات علاقة

مانشيني يكشف سرّ استبعاد علي البليهي من المنتخب السعودي

 

ولكن مانشيني رد على هذا الجدال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة اليابان، قائلًا: "استبعاد علي البليهي فني وفي حالة عودته لمستواه سيعود للمنتخب، ودائمًا رسالتي للاعبين التركيز العالي والمباراة ستكون صعبة على الفريقين".

فيما كشف الإعلامي الرياضي بتال القوس عن سبب آخر وراء استبعاد نجم الهلال، قائلًا في تصريحات تلفزيونية: "حدثت مشكلة بين اللاعب والمدرب في مطار الصين خلال المواجهة الماضية واستبعاده ليس قرارا فنيا، ولا نفهم لماذا لا تكون هناك شفافية، ولماذا يترك القائمون على المنتخب الروايات الخاطئة تتناقل بهذه الطريقة، عليهم الخروج وإيضاح الحقيقة دون ترك ثغرة للروايات الخاطئة".

أخبار ذات علاقة

حسم الجدل حول سبب استبعاد البليهي من منتخب السعودية

 

ويحتل المنتخب السعودي، وصافة المجموعة الثالثة، في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 4 نقاط، مبتعدًا بفارق نقطتين عن اليابان، المتصدرة بالعلامة الكاملة، حيث تعادل الأخضر مع إندونيسيا (1-1)، ثم فاز على الصين (2-1) في أولى جولتين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC