وزير خارجية إسرائيل: إذا لم يتحرك العالم لسحب حزب الله من الشمال فإن إسرائيل ستفعل ذلك

logo
رياضة

"أقوى فريق في السعودية".. صحف عالمية تبرز فوز الهلال على الاتحاد

"أقوى فريق في السعودية".. صحف عالمية تبرز فوز الهلال على الاتحاد
فريق الهلال السعوديالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
22 سبتمبر 2024، 8:50 ص

أثار فوز الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-1 في مباراة رائعة، أمس السبت، بدوري روشن السعودي اهتمام العديد من المواقع الرياضية العالمية. 

وكان من اللافت تألق نجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش بتسجيله هدفين، أحدهما برأسية مبكرة والآخر من ركلة جزاء؛ ما ساعد الهلال على التقدم بفارق مريح في الشوط الأول. 

فيما هيمن الهلال على المباراة من حيث الاستحواذ والفرص، وسجل سالم الدوسري هدفًا آخر، رغم أن كريم بنزيما سجل هدفًا للاتحاد في وقت متأخر، فإن "الزعيم" حافظ على صدارته في الدوري بسهولة 

صحيفة "ذي ناشيونال" أبرزت فوز الهلال على الاتحاد في مقال بعنوان: "الهلال وميتروفيتش يواصلان البداية القوية بفوز مريح في دوري المحترفين السعودي على الاتحاد".

أخبار ذات علاقة

جيسوس: الهلال لا يؤمن بوجود هزيمة

 

وقالت الصحيفة في تحليلها، إن الهلال ونجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش واصلا بدايتهما الرائعة لهذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن الهلال بعد فوزه بسهولة بكأس السوبر السعودي في افتتاح الموسم، تمكَّن من انتصار ساحق على الاتحاد منافسه على لقب دوري المحترفين، عندما تقدم 3-0 في الشوط الأول.

من جهته قال موقع "فانز وورلد"، إن الهلال استطاع أن يهزم الاتحاد للمرة الثامنة على التوالي وأبرز الموقع فوز "الزعيم" على الاتحاد الموسم الماضي في 7 مباريات ضمن 4 بطولات مختلفة، بدايةً من البطولة العربية للأندية، مرورًا بالدوري السعودي وكأس الملك، وصولًا إلى كأس السوبر.

وأضاف الموقع أنه بفضل هذا الانتصار، تصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، في حين تجمَّد رصيد الاتحاد عند النقطة التاسعة، وتلقى هزيمته الأولى هذا الموسم.

أخبار ذات علاقة

ميدو: الهلال يمكنه المنافسة في الدوري الإنجليزي

 

من جهته، قال موقع "سبورتس ماكس"، إن فوز الهلال بعد أربع مباريات فقط، يضع حامل اللقب في موقف قوي، بينما يؤثر سلبًا على طموحات الاتحاد.

وأشار الموقع إلى أن الهلال حقق 2.16 من الأهداف المتوقعة مقابل 1.23 للاتحاد، إذ لم يخسر في آخر سبع مواجهات دوري له ضد غريمه التقليدي.

فيما عنونت صحيفة "ماركا" تقريرها، قائلة: "طغيان الهلال السعودي على الاتحاد بقيادة بنزيما يحسم المباراة في الشوط الأول".

b2ee17cc-bf10-46c1-97c4-26e72bf31688

 

 وأشارت الصحيفة إلى أن "الهلال لم يترك للاتحاد أي خيار، لقد كان أفضل بكثير من البداية إلى النهاية، ووصلوا بطموح كبير منذ الدقيقة الأولى".

صحيفة "آبولا" البرتغالية، قالت بدورها إن "الهلال سيطر على المباراة بأكملها، بتحقيق انتصار مُستحق على الاتحاد.. فريق جيسوس هو بالفعل الزعيم بمفرده، وأظهر بوضوح أنه أقوى فريق في السعودية وبفارق كبير.. الفضل الكامل لمدربهم جورجي جيسوس".

cab307ab-fa08-463b-a1cb-aedc9b7e3513

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC