عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
رياضة

تغيير مفاجئ في خطة "أنشيلوتي" مع ريال مدريد

تغيير مفاجئ في خطة "أنشيلوتي" مع ريال مدريد
أنشيلوتي
19 سبتمبر 2024، 9:12 ص

يدرس الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إجراء تغيير في خطة الفريق التي يعتمدها خلال الموسم الحالي.

ويلعب ريال مدريد بطريقة 4-3-3 في الموسم الحالي مع أنشيلوتي بالرهان على الثلاثي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام أو رودريغو.

وكشفت صحيفة "ماركا" عن احتمالية إضافة لاعب وسط رابع في تشكيل ريال مدريد واللعب بطريقة 4-4-2 لإحداث توازن أكبر في وجهة نظر أنشيلوتي خاصة في المباريات الكبرى أو اللقاءات خارج ملعب "سانتياغو برنابيو".

وأكدت الصحيفة أن أنشيلوتي قلق من استقبال فريقه للأهداف حتى في مواجهة فرق أضعف في الإمكانيات الهجومية، ويدرس تعزيز خط الوسط بلاعب رابع لإحكام السيطرة ومنع هجمات المنافسين.

واهتزت شباك ريال مدريد خلال 3 مباريات من أصل 7 خاضها الفريق منذ بداية الموسم أمام شتوتغارت الألماني بدوري أبطال أوروبا وريال مايوركا ولاس بالماس في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي يدرس إشراك 3 لاعبي ارتكاز وأمامهم بيلينغهام كلاعب حر يتحرك يمينًا ويسارًا، بينما يكتفي بالثنائي الهجومي فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي.

ويدرس أنشيلوتي الدفع باللاعب لوكا مودريتش أو أردا غولر في وسط الملعب بجانب فيديريكو فالفيردي أو بجانب لاعب الارتكاز الدفاعي أوريلين تشواميني أو إدواردو كامافينغا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC