غارة تستهدف محيط مدينة صور في جنوب لبنان بعد إنذار إسرائيلي بالإخلاء

logo
رياضة

الهلال يخطط لخطف لقب العالمي من النصر

الهلال يخطط لخطف لقب العالمي من النصر
الهلال السعودي
17 سبتمبر 2024، 8:32 ص

ينطلق مشوار الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة خلال ساعات قليلة، إذ يلعب النادي السعودي أمام نظيره الريان القطري مساء الثلاثاء.

لن تكون المواجهة سهلة على الهلال، ولكن هكذا هو قدر الزعيم الذي يسعى دومًا للتفوق، وأن يكون الأول في كل شيء، في ظل خوض البطولة الآسيوية بهذا النظام للمرة الأولى على الإطلاق.

سيسعى الهلال ليكون بطلًا لتلك النسخة من البطولة، كونها تقام بهذا الشكل لأول مرة ولأسباب أخرى سنستعرضها فيما يلي:

 

 

كأس عالم جديد

لعب الهلال بالفعل في كأس العالم للأندية مرتين، وضمن تأهله للبطولة في نسختها الجديدة التي تقام صيف العام القادم في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشهد مشاركة 32 فريقًا لأول مرة في التاريخ.

لهذا يأمل الفريق أن يضمن المشاركة في النسخة التالية من كأس العالم للأندية، والتي ستقام في 2029 بمشاركة 32 فريقًا أيضًا على الأرجح.

في الواقع لن يحقق الهلال ذلك إلا من خلال الفوز بنسخة من نسخ دوري أبطال آسيا للنخب الأربع القادمة، وهي تبدو مهمة ممكنة للزعيم، لكن التحدي يكمن في ضمان المشاركة في البطولة من أول محاولة لذلك.

 

 

عصفوران بحجر واحد

فوز الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة سيعني أن الزعيم سيشارك أيضًا في بطولة كأس فيفا لأبطال القارات الجديدة في الموسم المقبل، وهي البطولة التي تقام لأول مرة هذا العام.

هذا يعني المزيد من المشاركات العالمية، وتحقيق هدفين عالميين بضربة واحدة فقط، لذلك سيكون الفوز بالبطولة هو الرغبة الأكبر لدى جورج جيسوس.

خطوات ثابتة وقوية

خسر الهلال قاريًا في منتصف النهائي في الموسم الماضي أمام العين بطل النسخة الأخيرة، لكنه لا يزال المرشح الأول للحصول على النسخة الجديدة من بطولته المفضلة قاريًا.

ضع ذلك إلى جوار الأرقام الرائعة للفريق في سلسلة اللا هزيمة المحلية وأيضًا بجانب الصفقات الرائعة التي يكملها بشكل مذهل بدمج هؤلاء النجوم في الفريق سريعًا، ستجد أن الهلال يخطو خطوات سريعة وقوية نحو كأس عالم للأندية الجديدة.

تلك الصفقات لن تتوقف عند ضم كانسيلو هذا الصيف، فمن المؤكد أن الفريق سيضم مزيدًا من العناصر في الشتاء؛ لحل أي مشكلة ستظهر في الأسابيع والأشهر المقبلة لأجل كأس العالم 2025 ومراحل الحسم في دوري أبطال آسيا.

أخبار ذات علاقة

موقف كوميدي بين ثنائي الهلال السعودي (فيديو)

 

خطف لقب العالمي من النصر

وصول الهلال لثاني كأس عالم للأندية على التوالي في صورتها الجديدة، وبالإضافة إلى بطولة الأندية أبطال القارات، وقبلهم مشاركتان في كأس العالم حصد فيهم المركز الرابع والثاني، سيعني أن الزعيم يستحق لقب العالمي عن جدارة.

قد يكون ذلك هو اللقب الخاص بالنصر في الوقت الحالي، لكن بالحقائق المتاحة للجميع، وفي حال الحصول على النسخة الجارية من أبطال آسيا، فسيكون هو الأحق بلقب "العالمي".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC