القناة 12 الإسرائيلية: رصد نحو 10 صواريخ أطلقت من لبنان وتم اعتراض بعضها

logo
رياضة

بيان غاضب وتهديد بالفيفا من نادي النصر ضد الاتحاد الليبي لكرة القدم

لوّح مجلس إدارة النصر بطل الدوري الليبي 2023ـ 2024 باللجوء إلى الفيفا ضد الاتحاد
بيان غاضب وتهديد بالفيفا من نادي النصر ضد الاتحاد الليبي لكرة القدم
النصر الليبي
17 سبتمبر 2024، 10:47 ص

لوّح نادي النصر، بطل الدوري الليبي للمحترفين لموسم 2023 ـ 2024 برفع شكوى ضد اتحاد كرة القدم في حال واصل الأخير مساعيه لتغيير صيغة نظام الدوري وعدد الأندية المشاركة.

وراجت في الأوساط الكروية الليبية أن اتحاد كرة القدم سيدخل بعض التحويرات على نظام الدوري وعدد الأندية، وذلك بإقرار صعود بعض فرق الدرجة الأولى (القسم الثاني بعد دوري المحترفين) وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد 2024 ـ 2025.

وندد مجلس إدارة نادي النصر في بيان رسمي نشره على صفحة النادي على منصة فيسبوك بنوايا اتحاد الكرة، مؤكدًا أن تلك القرارات في حال أصبحت تكتسي صبغة رسمية ستكون بمثابة الخرق الواضح للنظام الأساسي لمسابقة الدوري.

وقال النصر: "حسب الأخبار المتداولة هناك نية من الاتحاد الليبي لكرة القدم إصدار قرارات مخالفة للنظام الأساسي المعتمد من الجمعية العمومية للاتحاد، وذلك بعزمه على تصعيد بعض فرق الدرجة الأولى إلى الدوري الليبي الممتاز ضاربًا بعرض الحائط النظام الأساسي المعمول به وبالمادة 71 منه".

أخبار ذات علاقة

المريخ السوداني يهزم النصر الليبي ويتأهل للدور الثاني من أبطال أفريقيا

 وتابع النصر في بيانه: "إذا ما حدث هذا القرار، فإن مجلس إدارة نادي النصر يعلن رفضه لهذه القرارات الباطلة التي لا تخدم الرياضة ولا مصلحة المنتخب الوطني، وستتقدم إدارة نادي النصر العريق بشكوى رسمية ضد هذا الاتحاد أمام الفيفا ومحكمة التاس الدولية لإلغاء هذه القرارات المخالفة والعشوائية".

وتشهد علاقة النصر مع الاتحاد الليبي ورئيسه عبد الحكيم الشلماني كثير من التوتر منذ نهاية موسم 2023 ـ 2025.

وكان النصر غادر مبكرًا سباق دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام المريخ السوداني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC