إسرائيل تعترض صاروخين حاولا استهداف قاعدة رمات دافيد

logo
رياضة

رد حاسم من إبراهيم نور الدين على تصعيد الزمالك

رد حاسم من إبراهيم نور الدين على تصعيد الزمالك
لاعبو الزمالك يحتفلون بالتأهل لنهائي السوبر المصريالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
21 أكتوبر 2024، 4:30 ص

رد إبراهيم نور الدين، المدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل حاسم على الطلب الذي توجهت به إدارة الزمالك قبل ملاقاة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي غريمه الزمالك، يوم الخميس المقبل، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري؛ إذ تأهل الفريق الأبيض بعدما تفوق على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء اللقاء في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

بينما صعد الأهلي إلى النهائي إثر الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في إطار مواجهة دور نصف النهائي.

أخبار ذات علاقة

الزمالك يدرس قرارا حاسما قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري

 

وكان أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، قد صرح بأن ناديه يفكر في إرسال اعتراض رسمي على تعيين حكم مصري لنهائي السوبر والمطالبة باستقدام طاقم تحكيم أجنبي.

من جانبه، أبدى نور الدين في تصريحات تلفزيونية رضاه التام عن أداء طاقم حكام مباراتي الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وأضاف: "خبرات محمود عاشور حكم الڤار وراء إلغاء هدف بيراميدز في ثوان معدودة، وليس التكنولوجيا".

وتابع: "أرفض تصريحات أحد مسؤولي نادي الزمالك، وأشكر الفرق الأربعة على ثقتهم في التحكيم المصري، وسوف نرسل لكل ناد الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل وأسبابها".

وأوضح: "لم نُحدد حتى الآن حكم نهائي السوبر، الأربع حكام لديهم فرصة إدارة المباراة النهائية، وطلب حكام أجانب يكون من خلال اتحاد الكرة المنوط واللجنة المنظمة، ولسنا منوطين كلجنة حكام بالتجاوب مع الأندية في هذه الأمور".

أخبار ذات علاقة

كولر يتوعد الزمالك في نهائي السوبر المصري

 

وأشار: "لا يوجد مخلوق على وجه الأرض يستطيع منع أخطاء الحكام، لكن العمل والتدريب والتطوير يقلل الأخطاء، الأهم أنها لا تكون مؤثرة".

ويتواجد الرباعي أمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي وأحمد الغندور كحكام ساحة، حيث أدار معروف مباراة الزمالك وبيراميدز، بينما الغندور قاد مباراة الأهلي وسيراميكا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC