يديعوت أحرونوت: بلينكن اقترح على إسرائيل نشر قوات دولية في محور صلاح الدين

logo
رياضة

اصطدام كالقطار وضرب بالكرة.. هالاند يعاقب مدافعي آرسنال (فيديو)

اصطدام كالقطار وضرب بالكرة.. هالاند يعاقب مدافعي آرسنال (فيديو)
هالاند في مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنالالمصدر: غيتي إيمجز
23 سبتمبر 2024، 5:38 ص

بدا النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، ثائرا للغاية في مواجهة نظيره آرسنال، التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، حيث قرر معاقبة مدافعي "الغانرز" بطريقته الخاصة.

وأفلت مانشستر سيتي من الخسارة، بتعادل ثمين مع ضيفه آرسنال (2-2) بملعب الاتحاد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي تقدم بهدف عن طريق هالاند في الدقيقة التاسعة، قبل أن يأتي الرد من آرسنال عبر ريكاردو كالافيوري وغابرييل ماغاليس في الدقيقتين (22 و45+1)، لكن أصحاب الأرض عادلوا النتيجة في الدقيقة 98 بقدم جون ستونز.

وشهدت المباراة، خوض آرسنال الشوط الثاني كاملا بـ 10 لاعبين بعد طرد تروسارد في آخر لحظات الشوط الأول، لحصوله على إنذار ثانِ.

وخلال الاحتفالات بهدف ستونز، فقد هالاند السيطرة، وألقى الكرة على غابرييل ماغالهايس، الذي ظهر محبطًا مع قميصه الذي يغطي رأسه.

وقبلها مع انطلاق المباراة حاول هالاند إيصال رسالة عن مدى قوته للاعبي الخصم،  لينطلق بكل قوة، ويصطدم بتوماس بارتي، لاعب وسط آرسنال، ليسقطه أرضا.

ولم يتوقف هالاند عند هذا الحد، وقام بدفع غابرييل في نوبة من الغضب خلال أحداث اللقاء المثير.

يذكر أن هالاند وصل إلى هدفه رقم 100 بقميص السيتي بمختلف البطولات، وذلك في 105 مباريات.

وبذلك، عادل هالاند، الرقم القياسي للأسطورة كريستيانو رونالدو، كأسرع من يسجل 100 هدف مع ناد واحد، وهو ما فعله "الدون" بقميص ريال مدريد في 105 مباريات أيضا.

 

 

التعادل أبقى مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما استقر آرسنال بالمركز الرابع برصيد 11 نقطة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC