رئيس الأركان الإسرائيلي: كثفنا عملياتنا ضد حزب الله مؤخراً وسنواصل ضرباتنا إذا لزم الأمر

logo
رياضة

مورينيو "الباكي" تحت نيران السخرية بعد خسارة ديربي تركيا

مورينيو "الباكي" تحت نيران السخرية بعد خسارة ديربي تركيا
جوزيه مورينيو
22 سبتمبر 2024، 2:13 م

تعرض جوزيه مورينيو للسخرية، ووُصِف بـ"الباكي" عندما غادر أول مباراة ديربي له في إسطنبول، رافضًا حضور مؤتمره الصحفي بعد خسارة فنربخشة 3-1 أمام غلطة سراي.

وانفرد غلطة سراي بصدارة الدوري التركي بفوزه على غريمه فنربخشة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي التقى فيها الفريقان ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة التركية.

ولم يكن مورينيو في مزاج يسمح له بالبقاء بعد صافرة النهاية، وقرر الخروج من ملعب سوكرو ساراكوغلو دون حضور مؤتمره الصحفي بعد المباراة.

وبدا أن نادي غلطة سراي مسرورًا للغاية بإحباط مورينيو، ونشر العديد من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تسخر من المدرب البرتغالي بعد المباراة.

التغريدة الأولى التي نشرها حساب "غلطة سراي" كانت صورة من كتاب بعنوان "الباكي"، بدلًا من الكتاب الأصلي "الاستثنائي"، وعليه صورة مورينيو، وكتب حساب النادي قائلا: "الكتاب متاح للبيع في حي كاديكوي في إسطنبول".

أما التغريدة الثانية، فكانت صورة تجمع أوكان بوروك مدرب غلطة سراي، وأمامه مورينيو، وكتب عليها حساب غلطة سراي: "الرجل الفائز"، في سخرية من المدرب البرتغالي.

التغريدة الثالثة التي نشرها حساب "غلطة سراي" قال فيها: "لقد تحدثوا عن هذا الأمر، وأرادوا الفوز علينا بشدة، لقد فعلوا ذلك، مبروك الفوز في مباراة البطاقات الصفراء الليلة"، بعد أن شهدت المباراة إشهار 9 بطاقات صفراء.

كذلك، كتب غلطة سراي تغريدة قال فيها: "يبدو أننا نطبخ وجبة خاصة الليلة".

 

 

 

 

ويتولى مورينيو مسؤولية فنربخشة منذ أوائل يونيو.

وكانت مباراة الديربي، التي أقيمت يوم السبت، هي العاشرة لمورينيو في منصبه مدربًا لفنربخشة، والهزيمة الثانية له.

كما خسر أمام ليل في تصفيات دوري أبطال أوروبا، وهي النتيجة التي أجبرت فنربخشة على الاكتفاء بمكان في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد غلطة سراي إلى 18 نقطة من ست مباريات، بينما تجمد رصيد فنربخشة عند 10 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC