عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
رياضة

مدرب منتخب مصر للشباب لكرة اليد يفجّر أزمة كبرى في تونس (فيديو)

أحرز منتخب مصر للشباب بطولة أفريقيا لكرة اليد بفوزه على نظيره التونسي في النهائي
مدرب منتخب مصر للشباب لكرة اليد يفجّر أزمة كبرى في تونس (فيديو)
منتخب مصر للشباب في كرة اليد
17 سبتمبر 2024، 9:21 ص

فجّر مدرب منتخب مصر للشباب لكرة اليد طارق محروس ضجة كبرى في الأوساط الرياضية في تونس عقب فوز منتخب بلاده بلقب بطولة أفريقيا التي احتضنتها تونس، واختتمت منافساتها أمس الاثنين.

وأحرز منتخب مصر للشباب لقب بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد بعد الفوز في المباراة النهائية على تونس بنتيجة 29-25.

وفرض المنتخب المصري سيطرته على المباراة، منهيًا الشوط الأول لصالحه بنتيجة 17 - 11، ليعزز هيمنة كرة اليد المصرية على القارة السمراء بعد تتويج المنتخب الأول بلقب بطولة أمم أفريقيا 2024 مطلع العام الحالي بالفوز في النهائي على الجزائر.

وأثار مدرب منتخب الفراعنة طارق محروس ضجة كبيرة في أوساط جماهير كرة اليد التونسية، إذ استهجن الكثيرون تصريحاته (غير الرسمية) التي نقلها ميكروفون القناة التلفزيونية التي بثت النهائي، وذلك خلال آخر وقت مستقطع (time out) لمنتخب مصر في الدقيقة الأخيرة من النهائي.

وتنقل القنوات التلفزيونية عادة الكلام الذي يقال بين المدرب ولاعبيه خلال الوقت المستقطع، حيث قال طارق محروس للاعبيه إن منتخب تونس يستحق أن يتلقى خسارة بأكثر من عشرة أهداف، ولكن احترامًا للجمهور الحاضر سيُهزم بأقل من ذلك.

وتناقلت منصات التواصل مقطع الفيديو الذي ظهر فيه طارق محروس وهو يقول: "هم يستاهلو عشرة، لكن من أجل الجمهور نفوز بأقل، ثم نتوجه لتحية الجماهير التونسية"؛ ما اعتبره البعض سخرية من المنافس، ورأى فيه آخرون كشفًا للواقع المؤلم الذي تعيش على وقعه كرة اليد التونسية في السنوات الأخيرة.

وفي مقابل الاستهجان الذي قوبل به كلام مدرب منتخب مصر لكرة اليد للشباب، اعتبر عدد من المتابعين أن تلك التصريحات تنم عن رغبة في احترام المنافس والجمهور الحاضر من مشجعي البلد المستضيف.

وقدم منتخب مصر للشباب أداءً لافتًا في البطولة الأفريقية وضمن التأهل لبطولة العالم، حيث حقق الفوز على الجزائر في نصف نهائي بنتيجة 38-32، قبل الإطاحة بتونس في النهائي 29- 25.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC