logo
رياضة

الزمالك يشكو عضو رابطة الأندية المصرية (صورة)

الزمالك يشكو عضو رابطة الأندية المصرية (صورة)
مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول موسم 2024المصدر: حساب نادي الزمالك على "إكس"
02 يوليو 2024، 5:53 ص

تقدم نادي الزمالك، بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، إلى أحمد دياب رئيس الرابطة، وذلك عقب تصريحاته ضد النادي الأبيض في الفترة الماضية.

ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، وجه انتقادات حادة لإدارة الزمالك بعد البيان الذي لوحت خلاله بعدم خوض لقاء القمة ضد الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري.

وقال سويلم في تصريحات نارية أغضبت مسؤولي الزمالك: "لا أعلم لماذا يقحم المتحدث الرسمي للزمالك أندية أخرى في الحديث؟ هل توجد منافسة حاليًّا على لقب الدوري.. مع احترامي للزمالك فهو خارج صراع المنافسة؛ ومن ثم لا يوجد دافع للمطالبة بترتيب المباريات بشكل معين وفقًا للقرعة في بداية الموسم".

 

 

وبسبب تلك التصريحات، أرسل الزمالك شكوى رسمية إلى أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، وأكد في خطابه أن ثروت سويلم تكرر ظهوره الإعلامي في عدة برامج تلفزيونية يتحدث عن نادي الزمالك بصورة "غير لائقة"، وهذا ما حدث خلال حديثه الهاتفي في قناة أون تايم سبورتس، يوم 20 يونيو الماضي.

وأشار الزمالك في خطابه إلى أن ثروت سويلم تحدث أيضًا عبر قناة إم بي سي مصر 2، عن نادي الزمالك؛ إذ أكد أنه خارج منافسة الدوري المصري فضلًا عن التهكم على ما أثير عن توجه الفريق الأبيض بتقديم شكوى ضده.

وأكد الزمالك في شكواه إن ما بدر من ثروت سويلم يعد خروجًا على مقتضيات مهمته، وإخلالاً بواجب الحياد، وتجاوزًا غير مقبول في حق الزمالك وجماهيره.

وطالب الزمالك في خطابه حفظ حق النادي في تقديم مذكرات تفصيلية والمستندات والأدلة المؤيدة لها، بالإضافة إلى إعمال الرابطة سلطاتها وتوقيع العقوبات المقررة، وفقا للائحة والمواثيق ذات الصلة.

 

6b139977-1148-4951-89de-45b0e8d7d4fe

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC