عاجل

وزير الدفاع الإسرائيلي: المرحلة الجديدة من الحرب تنطوي على فرص ولكنها تحمل مخاطر جسيمة

logo
رياضة

قد يكون تمويها.. مسؤول أمني يثير جدلا حول عدم سفر رونالدو إلى العراق

قد يكون تمويها.. مسؤول أمني يثير جدلا حول عدم سفر رونالدو إلى العراق
كريستيانو رونالدوالمصدر: حساب النصر على منصة X
15 سبتمبر 2024، 9:37 ص

أثار اللواء الركن محمود أبو التمن، رئيس اللجنة الأمنية في اتحاد الكرة العراقي، جدلا واسعا بتصريحاته، بعدما أعلن نادي النصر السعودي غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، عن البعثة قبل مواجهة الشركة العراقي، بسبب وعكة صحية ألمت به مؤخرا.

وأعلن النصر، اليوم الأحد، عن تعرض نجمه البرتغالي لإصابة مفاجئة.

وقال النصر، في بيان، إن رونالدو أصيب بوعكة صحية (عدوى فيروسية)، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة المسافرة اليوم إلى العاصمة العراقية بغداد، لملاقاة الشرطة العراقي في دوري النخبة الآسيوي.

وأضاف بيان النادي: "أمنياتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل".

أخبار ذات علاقة

"عدوى فيروسية".. النصر السعودي يعلن عدم سفر رونالدو إلى العراق

 

فيما قال اللواء محمود أبو التمن، في تصريحات تلفزيونية: "هناك اتفاق مع الجانب السعودي إن كريستيانو رونالدو سيتواجد مع البعثة وقد يكون ما تردد هو تمويه خوفا من الجماهير، ولكن نحن مستعدون لتأمينه في بغداد وأقول لهم لا تنتبهوا للإعلام الأصفر، والعراق من أكثر البلدان أمنا في المنطقة، وكما قلت قد يكون تمويها، وأعتقد أنه سيكون متواجدا بجانب باقي اللاعبين المحترفين".

 

 

ويغيب "الدون" عن النصر الذي يحل ضيفًا على الشرطة غدًا الإثنين في الجولة الأولى من الدور الأول بالبطولة الآسيوية، فيما تسافر بعثة الفريق صباح اليوم.

ويمني الدون النفس بتحقيق اللقب الآسيوي للمرة الأولى، بعدما فشل في تحقيقه الموسم الماضي، إذ ودع الفريق البطولة من الدور ربع النهائي على يد العين الإماراتي.

وكان رونالدو شارك لمدة 90 دقيقة في مباراة الأهلي، التي أقيمت، يوم الجمعة، بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقبل انطلاق المباراة، كرّم النصر رونالدو على إنجاز وصوله إلى 900 هدف في مسيرته مع الأندية التي لعب لها والمنتخب البرتغالي في البطولات كلها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC