حزب الله يعلن أنه استهدف بالمسيرات قاعدة عسكرية إسرائيلية في حيفا الجمعة

logo
رياضة

تغيير ملعب مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

تغيير ملعب مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
مواجهة سابقة بين النصر والشرطةالمصدر: حساب النصر على منصة X
12 سبتمبر 2024، 10:57 ص

اتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارا بتغيير ملعب مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة من ملعب كربلاء الدولي إلى ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد.

ومن المقرر أن يحل فريق النصر ضيفًا على نظيره الشرطة مساء يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري، ببطولة النخبة الآسيوي.

وكشف الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي أن المباراة ستقام على ملعب المدينة الدولي في بغداد بشكل رسمي.

 

a27d3af4-952e-4fee-9339-b1822f344ac5

 

 

كما نقلت صحيفة "اليوم" عن عضو مجلس إدارة نادي الشرطة العراقي، غازي فيصل، موافقتهم على طلب النصر بتغيير ملعب مباراتهم من مدينة كربلاء إلى العاصمة بغداد.

وأوضح فيصل، أنهم وافقوا على طلب النصر بعدما أوضح الأخير أن المسافة ستكون بعيدة بين مطار النجف ومدينة كربلاء مما سيؤثر فيناً على لاعبيه.

ويأتي ذلك، بعدما كان مقرراً أن يستضيف فريق الشرطة نظيره النصر في مدينة كربلاء، ولكن رفض الأخير ملعب المباراة.

أخبار ذات علاقة

سر رفض لاعبي النصر السعودي اللعب في كربلاء

 

وتلعب بطولة النخبة الآسيوي الجديدة بطريقة جديدة، وذلك بنظام الدوري من مرحلة واحدة، إذ يلعب كل فريق من الفرق الـ12 المشاركة عن غرب آسيا 8 مباريات مع 8 فرق مختلفة دون وجود لنظام الذهاب والإياب، وكذلك منع التقاء الفريقين من ذات الدولة.

وسيواجه النصر كلاً من السد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي، وذلك على أرضه، أما المباريات التي سيسافر معها النصر للعب خارج أرضه، فستكون أمام الشرطة العراقي وبيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين والغرافة القطري.

يذكر أن الدوري يضم 12 فريقًا، تتأهل منها 8 فرق إلى دور الستة عشر، الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب.

وتتأهل الأندية الثمانية الأولى من كل دوري إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته من مباراتي ذهاب وإياب، على أن تتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع، إذ تقام المباريات جميعها، اعتبارًا من الدور ربع النهائي فصاعدًا، في دولة واحدة، التي ستكون السعودية، وذلك خلال الفترة من 25 أبريل إلى 4 مايو 2025.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC