غارة إسرائيلية تدمر مبنى من 3 طوابق بشكل كامل بالنبطية جنوبي لبنان

logo
ترامب وبوتين
فيديو

علاقة "غامضة".. كتاب "مثير" يكشف تفاصيل سرية عن ترامب وبوتين

09 أكتوبر 2024، 1:13 م

كتاب جديد يشعل الأوساط السياسية الأمريكية، ويزعم أن الرئيس السابق دونالد ترامب اتصل بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين "سبع مرات" منذ مغادرته البيت الأبيض، بالإضافة إلى تفاصيل كثيرة رواها الكاتب الأمريكي بوب ودورد في كتابه "الحرب" وقال إن ترامب الذي تعرض لانتقادات خلال مدة رئاسته بسبب علاقاته المريحة على ما يبدو مع نظيره الروسي ظل على اتصال مع بوتين منذ ترك منصبه.

يتطرّق الكتاب إلى قصة مساعد كبير طُلب منه مغادرة مكتب ترامب في منتجعه مارالاغو في فلوريدا حتى يتمكن من الاتصال ببوتين وفقًا لما نقلته صحيفة نيويورك بوست. وأن الرئيس الأمريكي السابق أرسل لنظيره الروسي فلاديمير بوتين أجهزة اختبار كوفيد لاستخدامه الشخصي في عام 2020.

مدير الاتصالات السابق لترامب ستيفن تشيونغ سارع إلى نفي هذه الروايات قائلًا: "كلها أكاذيب من خيال ودورد المختل" وعلى نحو مشابه انتقد السيناتور الجمهوري جيه دي فانس وودورد بسخرية لاذعة، متسائلًا عن حقيقة وجوده على قيد الحياة واصفًا إياه بـ"المخادع".

ومع ذلك حتى ترامب نفسه لم يلتزم الصمت وفي مقابلة هاتفية مع شبكة "نيوزماكس" وصف ترامب ودورد بأنه "أحمق حقيقي" ونفى بشكل قاطع ما ورد في الكتاب، ولكنه قال إنه يصدّق ما ذكر في الكتاب بأن بايدن يصفه بأنه "أحمق لعين".

ومن جهته استغل الرئيس جو بايدن هذه المعلومات لانتقاد ترامب، معلقًا في حفل جمع تبرعات في فيلادلفيا "ترامب اتصل بصديقه العزيز بوتين ليؤمن له اختبارات كوفيد! حقًّا ما الخطأ في هذا الرجل؟".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC