عاجل

اليونيفيل: رصدنا تصاعدا كبيرا للأعمال القتالية على الخط الأزرق

logo
غالانت يكشف الأسرار ملوحًا بصورة "أطفال السنوار" فما علاقة بن لادن؟
فيديو

غالانت يكشف الأسرار ملوحا بصورة "أطفال السنوار".. ما علاقة بن لادن؟

12 سبتمبر 2024، 8:05 م

هؤلاء هم أطفال "أسامة بن لادن غزة".. وزير الدفاع الإسرائيلي يؤاف غالانت يرفع صورة زعم أنها التقطت لأطفال السنوار أمام لوحة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر في أمريكا.

على ما يبدو أن غالانت قرر الانتظار حتى حلول اليوم الذي يصادف الذكرى الـ23 للهجمات التي استهدفت مركز التجارة العالمي في الولايات المتحدة، ليقف أمام مستودع تجمع فيه إسرائيل كل الوثائق السرية والفيديوهات والصور عن حركة حماس، ويلوح بتلك الصورة مشبهًا السنوار بزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن. وعن كيفية الحصول عليها قال إنها كانت في أحد الأنفاق تحت مدينة خان يونس، لكن فيديو غالانت قوبل بوابل من التعليقات المشككة بصحة ما ورد في الصورة، خاصة أن وسائل إعلام كثيرة أكدت من قبل أن السنوار تزوج في سن متأخرة ولديه ولد واحد فقط.  

الصورة المزعومة لأطفال السنوار لم تكن الشيء الوحيد الذي تحدث عنه، فقد ظهرت رسالة موجهة للسنوار قال غالانت إنها كتبت بيد القائد السابق للواء خان يونس في حماس رافع سلامة قبل مقتله في يوليو الماضي، معبّرًا فيها عن الوضع الصعب وخسارات الحركة التي قاربت حاجز الـ 50% من المقاتلين و الـ 60% من الأسلحة، بحسب تعبيره، لكن الوثيقة أيضًا هذه قوبلت بكثير من التشكيك من المتابعين الذين لم تقنعهم المصادفة بين توقيت ظهور الصورة والوثيقة، وذكرى الحادي عشر من سبتمبر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC