نتنياهو: أي مفاوضات تهدئة ستكون تحت النار وسنواصل ضرب "حزب الله"

logo
إيرانيون يخترقون حملة ترامب
فيديو

قراصنة إيرانيون يخترقون حملة ترامب ويقدّمون وثائقها لفريق بايدن

19 سبتمبر 2024، 11:01 ص

في عالم القرصنة والهجمات السيبرانية العابرة للقارات..كشفت السلطات الأمريكية عن محاولة غير مسبوقة من قراصنة إيرانيين لاختراق حملة الرئيس جو بايدن قبل انسحابه من السباق الرئاسي.. ووفقًا لتقرير مشترك أصدره مكتب التحقيقات الفيدرالي ووكالات أمنية أميركية، فقد أرسل القراصنة وثائق "مسروقة وسرية" من حملة خصمه الجمهوري دونالد ترامب إلى فريق بايدن.

المثير في الأمر أن الفريق الانتخابي لبايدن لم يتفاعل مع تلك الوثائق وفقًا لمجلة بوليتيكو، ولكن هذا لم يكن هدف القراصنة الوحيد، فقد حاولوا أيضًا تسريب هذه المعلومات الحساسة إلى وسائل إعلام أميركية، في محاولة لإحداث ضجة سياسية كبيرة دون الكشف عن هوية تلك الوسائل الإعلامية.

الاختراقات الإيرانية جاءت في وقت حساس عندما كان بايدن مرشح الحزب الديمقراطي قبل انسحابه المفاجئ في يوليو لصالح نائبته كامالا هاريس.

من جهتها نفت البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة هذه الادعاءات بشكل قاطع، مشيرة إلى أن إيران ليس لها مصلحة في التدخل في الانتخابات الأميركية.. لكن فريق ترامب لم يتأخر في استغلال الموقف، مشيرًا إلى أن هذه الهجمات دليل على محاولة إيران دعم بايدن وهاريس خوفًا من عودة ترامب إلى البيت الأبيض، حيث قد يعيد فرض عقوبات قاسية، ويقف بحزم ضد طهران.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC