عاجل

قتلى في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

logo
العالم

ترامب مهاجماً إدارة بايدن: أسوأ من حكم الولايات المتحدة

ترامب مهاجماً إدارة بايدن: أسوأ من حكم الولايات المتحدة
ترامب خلال كلمته في ويست بالم بيتش  المصدر: رويترز
27 يوليو 2024، 3:47 ص

شن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مجددا هجوما حادا على إدارة جو بايدن، قائلا إنها أسوأ من حكم الولايات المتحدة، خلال كلمة له في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف ترامب اليوم السبت: "علينا إعادة الولايات المتحدة لمكانتها مجددا"، متطرقا لملف الهجرة ، مبيناً بأن "ملايين المهاجرين عبروا الحدود بينما كانت كامالا هاريس مسؤولة عن هذا الملف". 

وتساءل الرئيس السابق قائلا: "لا أفهم كيف يمكن لليهود أن يصوتوا للديمقراطيين".

وخلال لقاء جمعه بنتنياهو أمس الجمعة، صرح ترامب بأنه "لدينا أشخاص غير أكفاء يديرون بلادنا"، ووصف كامالا هاريس بأنها أسوأ من جو بايدن.

أخبار ذات علاقة

نتنياهو يهدي ترامب قبعة أثارت الجدل في إسرائيل

 وفي حديث منفصل، وصف ترامب هاريس بأنها "شخصية يسارية متطرفة"، قائلا إنه يعتقد أن "تصريحاتها كانت خالية من الاحترام - ولم تكن لطيفة للغاية فيما يتعلق بإسرائيل".

يشار إلى أن صحيفة "معاريف" العبرية، نشرت نتائج استطلاع للرأي، كشف بأن 63% من الجمهور يعتقدون أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، سيكون رئيسًا أفضل لإسرائيل، بينما 17% فقط يعتقدون أن مرشحة الرئاسة الأمريكية المحتملة كامالا هاريس، ستكون الأفضل، فيما أجاب 20% بأنهم لا يعلمون شيئًا.

وحول توجهات الناخبين الأمريكيين، أظهر استطلاع للرأي لصحيفة "وول ستريت جورنال" نُشر الجمعة أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة ترامب يتقدم بفارق نقطتين مئويتين على هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي.

ويتقدم ترامب على هاريس بنسبة 49 في المئة مقابل 47 في المئة وفقا لاستطلاع الرأي الذي شارك فيه ألف ناخب مسجل بهامش خطأ يزيد أو ينقص 3.1 نقطة مئوية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC