مسؤول إسرائيلي لـ"نيويورك تايمز": غارات هذا الأسبوع دمرت نحو نصف القدرات الصاروخية لحزب الله

logo
منوعات

هند صبري تبرز التغير البيولوجي للفتيات في "البحث عن عُلا 2"

هند صبري تبرز التغير البيولوجي للفتيات في "البحث عن عُلا 2"
الفنانة هند صبريالمصدر: الإنستغرام
27 سبتمبر 2024، 4:54 م

مُغامرة فنية جديدة تخوضها النجمة التونسية هند صبري من خلال الجزء الثاني من مُسلسل "البحث عن عُلا"، والذي بدأ عرض أولى حلقاته على منصة "نتفليكس" أمس الخميس.

وتشهد أحداث الجزء الجديد من العمل المُرتقب عرضه بعد نجاح الجزء الأول مُنذ عامين، الكثير من التطورات في القصة والأحداث والشخصيات، إذ تتطرق أحداث الجزء الثاني من العمل لمُناقشة التغيير البيولوجي للفتيات بمرحلة المُراهقة، وهو موضوع مُثير للجدل، ومن المُتوقع أن يُثير الضجة خلال الأيام القليلة المُقبلة مع مرور عدد من حلقات المُسلسل.

وقالت هند صبري إنها قصة مُناقشة التغيير البيولوجي للفتيات، وعبرت أنها لم تكترث للخوف من التطرق لهذه القضية الجدلية، مؤكدة أن النقاش الذي تحمله أحداث المُسلسل في مُناقشة تلك القضية سيكون بطريقة هادفة وغير خادشة على الإطلاق.

وواصلت القول: "أعتقد أن مُناقشة قضايا هامة مثل التغيير البيولوجي للفتيات بعمر المراهقة هو أمر هام للغاية، مُقارنة بأعمال أخرى تُحاكي أحداثا غامضة وجرائم قتل بين الحين والآخر".

كما أشارت هند صبري إلى أنها تشعر بمسؤولية كبيرة، كونها أم لفتيات، وأكدت على أن التغيير البيولوجي للفتيات هو أمر قد يحدث في كل منزل، وقضية هامة واجبة التوعية من خلال التعامل معها.

أخبار ذات علاقة

هند صبري في مرمى انتقادات نساء بسبب "مفترق طرق"

يُشار إلى أن هند صبري قد انتهت من تصوير الجزء الثاني من "البحث عن عُلا" مُنذ أسابيع طويلة، وكانت منصة "نتفليكس" قد أعلنت مُنذ شهور جدولة العمل ضمن قائمة المنصة للأعمال المُقرر عرضها خلال عام 2024 الجاري.

وعلم "إرم نيوز" من مصادره الخاصة، أن هُناك مفاوضات جارية بشأن حضور هند صبري بموسم دراما رمضان 2025 المُقبل، وذلك بعد غيابها عن الحضور بأعمال درامية خلال ماراثون دراما رمضان مُنذ ثلاثة أعوام، حيث كان آخر ظهور لها في دراما رمضان من خلال مُسلسل "هجمة مُرتدة" إلى جانب أحمد عز ونُخبة من الممثلين.

والجدير بالذكر أن مُسلسل "البحث عن عُلا 2" بطولة هند صبري، ظافر العابدين، سوسن بدر، ندى موسى، طارق الإبياري، محمود الليثي وآخرين، ومن تأليف غادة عبدالعال ومها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC