عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

لأول مرة.. محمد إمام يدخل الدراما الصعيدية

لأول مرة.. محمد إمام يدخل الدراما الصعيدية
الممثل المصري محمد إمام
30 يوليو 2024، 8:40 م

أعلن الفنان المصري محمد إمام عن تعاقده على مسلسل بعنوان "حمزة" يدخل فيه عالم الدراما الصعيدية لأول مرة، وينافس به في الموسم الرمضاني 2025، ليعود به إلى التعاون مع السيناريست محمد صلاح العزب، الذي كون معه ثنائية ناجحة في مسلسلي "هوجان" و "النمر".

وكشف السيناريست محمد صلاح العزب تفاصيل المسلسل في تصريح خاص لـ"إرم نيوز"، قائلاً: "المسلسل مكون من 30 حلقة، وسيعرض عبر قنوات "mbc" في رمضان 2025، وهو من تأليفي، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج مها سليم".

أخبار ذات علاقة

محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم رمضان 2025

 

وأضاف العزب: "المسلسل تدور أحداثه في صعيد مصر، وهذه المرة الأولى التي أكتب فيها مسلسلاً صعيديًا، كذلك محمد إمام أول مرة يقدم عملاً صعيديًا، وأحداث المسلسل تدور بين الصعيد وأوروبا".

وأشار السيناريست المصري إلى أن المسلسل مختلف تمامًا عن الأعمال الصعيدية المعتادة، لافتًا إلى أنه يناقش الجيل الجديد من أبناء الصعايدة، الذين تلقوا تعليمهم في أوروبا، وأثر ذلك على الصعيد، ونظرته للعادات والتقاليد.

وبين أنه، الآن، بصدد كتابة الحلقات الأولى، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء في التصوير في شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن الفنان محمد إمام شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "كوبرا"، وهو مكون من 15 حلقة، وشاركه البطولة عدد من نجوم الفن، من بينهم: محمود عبد الغني، مجدي كامل، مغني المهرجانات كزبرا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC