عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
منوعات

أحمد العوضي يحسم الجدل بشأن عودته لياسمين عبد العزيز‎

أحمد العوضي يحسم الجدل بشأن عودته لياسمين عبد العزيز‎
25 مايو 2024، 9:23 ص

حسم الفنان المصري أحمد العوضي الجدل بشأن عودته لزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرا إلى أنه يحب ياسمين جدا وتسود بينهما حالة من الود والحب.

وأضاف العوضي في مداخلة تلفزيونية: "أنا بحب ياسمين عبد العزيز جدا، ولو ربنا أراد أن نعود إلى بعضنا أكيد هنعود، وفي حال عودتنا سنعلن للجميع ولن نخفي الأمر، وياسمين تعني لي الكثير، وهي بالنسبة لي حاجة كبيرة، ونفس الشعور عندها، وأتمنى لها الخير دائما".

هنشوف العوضي وياسمين تاني مع بعض؟🥹 أحمد العوضي يجيب على السؤال المنتظر👌 وتعليق رائع من الدكتور عمرو الليثي🥰 #واحد_من_الناس #قناة_الحياة

Posted by ‎واحد من الناس‎ on Friday, May 24, 2024

ونفى العوضي وجود أي خلاف بينهما، مشيرا إلى أن الحب والود هو الأمر السائد بينهما، مؤكدا أنها هنأته بنجاح مسلسل "حق عرب"، وهو هنأها بإعلانها الجديد.

وأجاب العوضي عن سؤال حول إمكانية تقديم عمل برفقة ياسمين عبد العزيز بعد طلاقهما، قائلا: "طبعا.. أتشرف بالعمل مع ياسمين عبد العزيز".

وكان أحمد العوضي فاجأ طليقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز بتقديم تهنئة خاصة لها، عقب شائعات عودتهما بعد الانفصال.

وهنأ أحمد العوضي زوجته السابقة ياسمين عبدالعزيز بمناسبة صدور إعلانها الجديد الذي صورته بالتعاون مع شركة "فودافون" للاتصالات.

وكتب العوضي تعليقاً على الإعلان: "مبروك يا سمسم إعلان طررررش"، وردت عليه ياسمين عبد العزيز: "الله يبارك فيك يا عوضيكوا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC