logo
منوعات

ما حقيقة تقديم جزء ثان من المسلسل المغربي "دار النسا"؟‎

ما حقيقة تقديم جزء ثان من المسلسل المغربي "دار النسا"؟‎
الإعلان الترويجي لمسلسل "دار النسا"
31 أغسطس 2024، 4:25 م

تداولت مواقع محلية وصفحات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير أنباء عن تقديم جزء ثان من المسلسل المغربي "دار النسا"، الذي عرض الموسم الرمضاني الماضي، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو تجمع بين ابتسام العروسي وزميلتها نورا الصقلي وهما تتحدثان عن تطورات الأحداث بعد دخولهما السجن في الحلقة الأخيرة.

وكشفت مصادر داخل شركة الإنتاج لوسائل إعلام محلية أنه "لا حقيقة لتقديم جزء ثان من المسلسل"، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، لافتة إلى أن فريق العمل مشغول في الوقت الحالي بتصوير أعمال أخرى.

أخبار ذات علاقة

"صراع التلال".. دراما سورية جديدة عن الحب والنفوذ

 

وأضافت المصادر أنه غير مستبعد تقديم جزء ثان، لكنه ليس في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن سبب تداول هذه الأنباء مقاطع الفيديو التي جمعت بين بطلتي العمل ابتسام العمروسي ونورا الصقلي.

يذكر أن مسلسل "دار النسا" ناقش مجموعة من القصص الاجتماعية والتابوهات المسكوت عنها، منها الاغتصاب، وتشابك العلاقات، والإنجاب خارج إطار الزواج، والطلاق، وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الحياة الأسرية.

"دار النسا" بطولة نورا الصقلي، وابتسام العروسي، والسعدية لاديب، وهند السعديدي، ومهدي فولان، وفاطمة الزهراء قنبوع، وسعد موفق، وعمر أصيل، وربيع الصقلي، وبثينة اليعقوبي، وندى البلقاسمي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC