عاجل

مصدر: نسبة الإقبال على التصويت في انتخابات الرئاسة بالجزائر بلغت 48 بالمئة

logo
منوعات

بعد مقتل زوجها.. ريم فكري تخضع لحصص تنويم مغناطيسي لتتجاوز أزمتها

بعد مقتل زوجها.. ريم فكري تخضع لحصص تنويم مغناطيسي لتتجاوز أزمتها
الفنانة المغربية ريم فكريالمصدر: متداولة
26 يوليو 2024، 2:34 م

اعترفت الفنانة المغربية ريم فكري بخضوعها لحصص تنويم مغناطيسي إلى جانب العلاج النفسي، بعد مقتل زوجها على يد عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي بالمخدرات.

وكشفت ريم في فيديو تفاعلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، عن المشاكل التي عاشتها خلال الفترة الأخيرة جراء جريمة مقتل زوجها، والصدمات التي تلقتها بسبب هذه الواقعة "المؤلمة".

وقالت الفنانة الشابة: "قمت بهذه الحصص كي أعود إلى عملي وممارسة حياتي بشكل عادي"، مؤكدة أن هذا العلاج الطبيعي ساعدها على تجاوز محنتها.

واستطردت: "لقد كنت بحاجة ماسّة إلى هذا النوع من العلاج بالنظر إلى الصدمات التي تعرضت لها قبل وبعد وقوع الجريمة".

أخبار ذات علاقة

بعد مقتل زوجها‎.. ريم فكري ترد على منتقدي عودتها إلى الغناء

 وتعود قضية اختطاف وقتل زوج الفنانة المغربية إلى 8 فبراير الماضي، عندما تلقت شرطة مدينة الدار البيضاء بلاغًا باختطاف الضحية من قِبل أشخاص يستقلّون سيارة رباعية الدفع من أمام منزله، ما استدعى فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة.

وأسفر التحقيق عن توقيف المتهم الرئيس المدعو "التوربو"، الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت، قبل أن يسقط معاونوه تباعًا، كما انطلقت عملية البحث عن أشلاء الجثة بعد اعتراف الموقوفين بتقطيعها والتخلص منها في مجرى نهري في ضواحي الرباط.

وكانت الفنانة ريم قد قدمت شكوى قضائية ضد عائلة زوجها القتيل بتهم "القذف، والسبّ، والتشهير، وإهانة هيئة منظمة، والوشاية الكاذبة"، ردًّا على الاتهامات التي وُجهت لها من قبلهم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC