logo
منوعات

ترامب أم تايلور سويفت؟.. الأمريكيون يختارون نجمهم المفضل

ترامب أم تايلور سويفت؟.. الأمريكيون يختارون نجمهم المفضل
نجمة البوب ​​تايلور سويفتالمصدر: رويترز
21 سبتمبر 2024، 6:06 م

كشف استطلاع أن لدى الأمريكيين نظرة سلبية تجاه المرشحين الرئيسيين للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس، أعلى من نجمة البوب ​​تايلور سويفت.

جاء ذلك وفق استطلاع، أجرته صحيفة "نيويورك تايمز"، وكلية "سيينا" في الفترة من الـ11 إلى الـ16 من شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

وحصل كل من المرشحين الرئيسيين تقييمات سلبية أعلى من سويفت؛ إذ نظر 50% من المشاركين إلى ترامب بشكل سلبي، و48% إلى هاريس بهذه الطريقة أيضاً.

أخبار ذات علاقة

"أكرهك".. ترامب يوجه رسالة بـ"الأحرف الكبيرة" إلى تايلور سويفت

 كشف استطلاع أن لدى الأمريكيين نظرة إيجابية تجاه الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية ترامب، أكثر من نجمة البوب ​​تايلور سويفت، بعد دعم الأخيرة للمرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس.

وفي الاستطلاع، حصل ترامب، البالغ من العمر 78 عامًا، على نسبة تأييد بلغت 47%، فيما حصلت سويفت، البالغة من العمر 34 عامًا، على تأييد إيجابي بنسبة 42%.

وهاجم ترامب المغنية المليارديرة لدعمها هاريس، حيثُ كتب على وسائل التواصل الاجتماعي: "أنا أكره تايلور سويفت!".

وتفوقت هاريس، البالغة من العمر 59 عامًا، على سويفت؛ إذ نظر 48% من المشاركين إلى نائبة الرئيس بشكل إيجابي، وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست".

أخبار ذات علاقة

استطلاع يكشف تأثير دعم تايلور سويفت لهاريس

 كما كان لدى الديمقراطيين وجهة نظر إيجابية عن سويفت، بنسبة 70%، مقابل 41% فقط من المستقلين، و23% من الجمهوريين.

وأيدت سويفت هاريس في منشور على منصة "إنستغرام"، استشهدت فيه بتصريحات المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جيه دي فانس حول النساء اللواتي ليس لديهن أطفال.

وكتبت قائلة "أعتقد أن هاريس زعيمة موهوبة وثابتة، وأعتقد أننا نستطيع أن نحقق الكثير في هذا البلد، إذا كنا تحت قيادة الهدوء وليس الفوضى".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC