عاجل

قائد قوات الدعم السريع ردا على دعوة بايدن: ملتزمون بالسعي إلى حل سلمي للأزمة في السودان

logo
منوعات

مغامرة أطفال داخل سيارة مهجورة تنتهي بكارثة في الكويت‎

مغامرة أطفال داخل سيارة مهجورة تنتهي بكارثة في الكويت‎
الشرطة الكويتية (تعبيرية)المصدر: غيتي
03 أغسطس 2024، 10:28 ص

لقي طفل كويتي مصرعه، وأصيب شقيقه بحال اختناق حرجة، بعدما علقا داخل سيارة مهجورة ومتوقفة على مقربة من منزلهم في منطقة "ظهر" بمحافظة الأحمدي.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الطفلين بعمر 4 و7 سنوات، دخلا سيارة متوقفة منذ مدة طويلة، وتغطي الأتربة زجاجها، قبل أن يُكْتَشَف وجودهما داخلها من قبل الأهالي، ويُبلغ الإسعاف ورجال الأمن.

أخبار ذات علاقة

الكويت.. بصمة "منتصف الدوام" لإثبات حضور الموظفين‎ تثير الجدل

 

وأُخرج أحد الأطفال متوفيًا من السيارة، فيما نُقل الآخر إلى العناية المركزة بسبب حاله الحرجة، على حين فتحت السلطات المختصة تحقيقًا في الحادثة المأساوية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وأثارت الحادثة موجة حزن واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وسط انتقادات لوالدي الطفلين على تركهما في السيارة في ظل ارتفاع قياسي للحرارة، وفي ظل تكرار حوادث وفيات الأطفال داخل السيارات المتوقفة.

ولكن مدونين كويتيين على مقربة من منزل الطفلين، قالوا إنهما دخلا السيارة من دون علم والديهما اللذين بدأا البحث عنهما لساعات، بمشاركة السلطات المختصة التي أُبْلِغَت باختفائهما، قبل أن يُكْتَشَف وجودهما داخل السيارة المتوقفة على مقربة من المنزل.

 

 

ولم تؤكد النيابة العامة التي تحقق في الحادثة، تلك الروايات لجيران وأهالي من المنطقة، شاركوا في البحث عن الطفلين.

ولكن صحفًا محلية أكدت أن والد الطفلين أبلغ السلطات المختصة باختفائهما، ولم يتركهما داخل سيارته الخاصة كما يحدث عادةً في حوادث اختناق الأطفال داخل السيارات.

 

 

ومن غير الواضح لماذا لم يتمكن الطفلان، لا سيما الكبير بينهما، من فتح باب السيارة والخروج منها، وما إذا كان عجز عن ذلك بسبب قدم السيارة، أو عطل في بابها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC