عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
منوعات

بعد سرقة فيديوهاتها.. مها أحمد تهاجم رواد "تيك توك"

بعد سرقة فيديوهاتها.. مها أحمد تهاجم رواد "تيك توك"
الفنانة المصرية مها أحمد المصدر: الإنستغرام
29 أغسطس 2024، 12:48 م

هاجمت الفنانة المصرية مها أحمد رواد "تيك توك" بسبب سرقة فيديوهاتها الخاصة من حسابها الشخصي ونشرها عبر حساباتهم وجني أموال منها.

وخرجت مها أحمد في بث مباشر عبر تيك توك قالت فيه "يوجد بعض المتسولين على تيك توك بياخدوا فيديوهاتي، ويسترزقوا ويشحتوا بيها على قفايا.. فأنا عايزة الفيديوهات دي كمان استفاد منها".

وأشارت مها أحمد إلى وجود فتاة تسجل اللايفات الخاصة بها، وتنشرها عبر حسابها بعناوين مختلفة، وتحصد من خلالها على أموال كثيرة، مطالبة إياها بإعادة الفيديوهات لها كي تستفيد هي الأخرى منها.

وردت الفنانة المصرية مها أحمد على منتقدي ظهورها باستمرار على منصة "تيك توك"، من أجل جني الهدايا والأموال، مشيرة إلى أن هذا الهجوم يعود عليها بالنفع.

أخبار ذات علاقة

مها أحمد: أحقق أرباحًا مادية من هجوم متابعي "تيك توك"

وخلال البث المباشر عبر حسابها، ردت مها أحمد على سؤال متابع حول رأي زوجها الفنان مجدي كامل في ظهورها دائمًا في لايفات تيك توك، لتؤكد أنه "غير منزعج" من الأمر، وأنه يحبها كما هي.

وأضافت "أي حد حاطط في دماغه أنت فين يا مجدي وسايبها على تيك توك 24 ساعة؟ أصل هي بتعمل فيديوهات على تيك توك، عايزة أقولهم هو حبني كده وبيموت فيا كده، ويا سلام بقى لو أنا زعلت ورحت اشتكيت لي بتفيدوني يا بعده وبيجبلي هدايا في ساعتها، وبيروح يشتري ليا عطور عشان عارف أني بحبها".

وكشفت مها أحمد عن عدم انزعاجها من الهجوم، قائلة "أنا بحب أوي كل الّي يضايقني ويكيدني في اللايف، عشان بستفيد من هجومكم وبيجيلي فلوس أكتر وداعمين، ومجدي بيقعد يقولي إلا زعلك يا مها مع أني مش بعيط عشان بستخسر الدموع بصراحة، عايزكم تفضلوا تضايقوني كل شوية، وتسألوني على مجدي كامل".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC