هجوم بمسيّرات على نهاريا وعكا وحيفا

logo
منوعات

في ذكرى وفاته الثانية.. يسرا توجه رسالة لهشام سليم عبر "إرم نيوز"

في ذكرى وفاته الثانية.. يسرا توجه رسالة لهشام سليم عبر "إرم نيوز"
الفنانة المصرية يسرا المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
22 سبتمبر 2024، 2:53 م

تحل اليوم 22 سبتمبر الذكرى الثانية لرحيل الفنان هشام سليم، بعد أن فارق الحياة العام قبل الماضي مُتأثراً بمرضه، تاركاً تاريخاً فنياً وإنسانياً طويلاً حافلاً بالإنجازات. 

ذلك الولد الشقي الذي تمرد على عائلته النخبوية، وقرر العمل في التمثيل مُنذ نعومة أظافره، إذ بدأ مشواره الفني بالفيلم الكلاسيكي الشهير "إمبراطورية ميم" أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وأنهى مشواره بمسلسل "هجمة مُرتدة" إلى جانب أحمد عز.

ونشرت الفنانة المصرية يُسرا، زوجة شقيقه خالد صالح سليم، صورة أرشيفية برفقة هشام سليم عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "يفوت الوقت وأنت في قلوبنا، وعايش معانا بروحك الحلوة، مفتقدينك أوي ومش قادرة أوصف لك الفراغ اللي إحنا فيه من بعدك يا حبيبي".

8d1a2e45-461e-465e-a53f-8723fe1e3398

"داعمي الأول"

وفي حديث ليُسرا مع "إرم نيوز"، عبّرت عن أسفها الشديد لرحيل هشام سليم موجهة رسالة مؤثرة قالت فيها: "رحيل هشام أخذ قطعة من روحي وقلبي أنا وزوجي، كان الأخ والصديق المُقرب لي دائماً، في كل الأوقات السعيدة والحزينة، أدعو له بالرحمة والمغفرة".

وواصلت: "كان الداعم الأول لي بمشواري الفني، حيث حرص دائما على تقديم التهنئة لي في شتى أعمالي، وكُنت أنتظر أول مُكالمة مُباركة منه حول كل عمل فني جديد أُطل به بمواسم دراما رمضان السابقة، كان يفرح كثيرا بنجاحي ويدعمني".

واختتمت يُسرا حديثها عن الفنان الراحل هشام سليم قائلة: "هشام كان حنوناً إلى أبعد الحدود، من يعرفه جيداً سوف يستشعر ذلك، كأن حنيته تسع الدنيا ومن عليها، هو حقًا شخص لن يُعوّض".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC