حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
منوعات

إيقاف ترخيص فيلم "التاروت".. والتحقيق مع أبطاله

إيقاف ترخيص فيلم "التاروت".. والتحقيق مع أبطاله
مشهد من فيلم التاروت المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
30 سبتمبر 2024، 2:47 م

يواجه صُناع فيلم "التاروت" أزمة جديدة، بسبب مُشاركة البلوغر "علي غزلان" بمشاهد تمثيلية ضمن أحداث الفيلم، وهو ما دفع نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي، للإعلان عن إيقاف ترخيص العمل؛ بسبب عدم الامتثال لقرار نقابة المهنة التمثيلية. 

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد منعت مُشاركات البلوغرز بالأعمال الفنية عبر قرار رسمي، وقالت مصادر إن تحدي صناع الفيلم للقرار يمكن أن يعرض الجهة المنتجة لغرامات قد تصل إلى مليون جنيه مصري، الأمر الذي حصل فعلا مع إحدى شركات الإنتاج خلال الأيام الماضية. 

0ac821cc-f468-4c5c-bb53-7a921b27ad74

 وأكدت المصادر أن السلطات ستفتح تحقيقا عاجلا مع أبطال الفيلم خلال الساعات المُقبلة.

ويبدو أن فيلم "التاروت" لن يخرج للنور قريبا بسبب أزماته المتوالية، حيث قيل في البداية إنه يحتوي على مشاهد مُثيرة للجدل، كانت الرقابة على المُصنفات الفنية قد طلبت إجراء تعديلات عليها. 

وأشارت مصادر إلى عدم حصول بعض الممثلين في الفيلم على مُستحقاتهم المالية الكاملة، وهو ما تسعى الجهة المُنتجة لتعويضه من خلال الإيرادات.

ومن المتوقع أن يظل مصير الفيلم مجهولا تماما كـ"المُلحد" الذي حورب بالمنع والتأجيل لأجل غير مُسمى.

1ff0e776-7f60-472b-9b6a-a699f41fd564

وكان مُخرج العمل "إبرام نشأت" قد أعلن مؤخراً عن مُشاركة البلوغر "علي غزلان" ضمن أحداث فيلم "التاروت"، كما تمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

وعلمت "إرم نيوز" من مصادرها الفنية المتنوعة، أن الجهة الإنتاجية لفيلم "التاروت" كانت تُخطط لطرح العمل السينمائي الجديد الذي واجه الكثير من الأزمات، بموسم إجازة مُنتصف العام.

أخبار ذات علاقة

هذا سبب صمت سمية الخشاب بشأن أزمة فيلم "التاروت"

 يُشار إلى أن فيلم "التاروت" من بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، وعبدالعزيز مخيون، وعلاء مرسي، ومحمد سليمان، ومحمد عز، ووائل متولي، وبوسي شاهين ونُخبة من الممثلين. 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC