حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية ثكنة يفتاح وأصبناها بدقة

logo
منوعات

أشرف عبد الباقي يكشف سر غيابه 7 سنوات عن السينما

أشرف عبد الباقي يكشف سر غيابه 7 سنوات عن السينما
أشرف عبد الباقي
21 سبتمبر 2024، 11:42 ص

 

كشف الفنان أشرف عبد الباقي سر غيابه عن السينما في السنوات الأخيرة، مشيراً إلى أن السبب يعود إلى انشغاله الشديد بالمسرح، فضلا عن عدم تلقيه فكرة عمل مناسبة. 

وقال الفنان المصري في لقاء مع الإعلامي محمود سعد عبر برنامج "Sold Out" إن انشغاله بمشروع "مسرح مصر"، الذي استمر لمدة 7 سنوات جعل من الصعب جدا التفرغ لأي عمل آخر بسبب التزامه بالعروض اليومية.

وأشار إلى أنه قدم مسلسل "عائلة زيزو" في فترة قصيرة توقفت فيها عروض المسرح، لافتا إلى أنه لم يتلق عروضا مغرية للعودة إلى السينما خلال تلك الفترة. 

وتحدث عبد الباقي عن بداياته الفنية، مؤكدا أن المسرح كان بوابته الأولى للدخول إلى عالم الفن، حيث قدم العديد من المسرحيات التي ساعدته على بناء اسمه.

أخبار ذات علاقة

الفنان المصري أشرف عبد الباقي "طبيب نفسي" في مسلسل "أنا وهي"

 

 وكشف أن أول ظهور له في السينما كان من خلال دور صغير في فيلم "سمك لبن تمر هندي" مع النجم محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أن هذا الدور كان له الفضل في فتح الباب أمامه للمشاركة في المزيد من الأعمال السينمائية.

يُذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مسرحية "البنك سرقوه"، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب مجرم خطير من السجن، للتخطيط لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويلعب عبد الباقي دور مدير البنك، ويشاركه البطولة سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC