غارات إسرائيلية تستهدف بلدات عيتا الشعب والخيام وقبريخا جنوبي لبنان

logo
منوعات

أمير يزبك لـ "إرم نيوز": هذا سبب غنائي خلال العملية الجراحية

أمير يزبك لـ "إرم نيوز": هذا سبب غنائي خلال العملية الجراحية
أمير يزبك
17 سبتمبر 2024، 8:00 ص

أثار المغني اللبناني أمير يزبك، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قيامه بنشر مقطع فيديو يُغني فيه أثناء خضوعه لعمليتين جراحيتين، لاستئصال أكياس دُهنية.

وظهر يزبك، في المقطع الذي تم تداوله بشكل واسع، داخل غرفة العمليات وهو يُغني موال "يا طبيب داوي الجُرح"، ويشدو بإحساس غير عادي.

وقال يزبك، لـ "إرم نيوز"، إن غناءه داخل غرفة العمليات، حدث بطريقة عفوية، دون أن يكون مقصوداً أو يتم الترتيب له مُسبقاً.

وأكد أن تذكره موال "يا طبيب داوي الجُرح"، ورد إلى ذهنه وقت الخضوع للعمليتين الجراحيتين، مبرراً غناءه بتخفيف الشعور بألم العملية الجراحية.

وأضاف: "لم أتوقع أن ينتشر الفيديو خصوصاً أن الأمر تم بطريقة عفوية، دون التحضير له، لكن أحببت أن أُشارك جمهوري الأمر وأنا في غرفة العمليات على سبيل المزاح".

ووجّه الفنان اللبناني رسالة لمتابعيه قائلاً: "أشكر تفاعل الجمهور الكبير، ودعاءهم لي واطمئنانهم علي، من خلال التعليقات على هذا الفيديو".

أخبار ذات علاقة

اشتهر بأغنية "سوريا يا حبيبتي".. وفاة المطرب اللبناني محمد جمال

وبالحديث عن مشاريعه الغنائية الجديدة، قال إنه مُستمر في طرح أعماله الغنائية الجديدة بطريقة الأغنية المُنفردة، مُعرباً عن سعادته بتحقيق أغنياته الأخيرة نجاحات كبيرة، على حد وصفه.

وأشار أمير يزبك إلى أن فيديو كليب "ولعاني الصيفية"، كان يهدف لتشجيع السياحة في لبنان، في ظل الأجواء الصيفية التي حملتها أحداث الكليب، الذي تم تصويره في لبنان.

وفي نهاية حديثه، أكد أن حضوره على الساحة الغنائية يعتمد في المقام الأول على وجود الأفكار الغنائية المُختلفة، مُشدداً على اهتمامه بالمضمون والكلمة المميزة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC