إعلام إسرائيلي: إطلاق 5 صواريخ تجاه حيفا وشمالها من جنوب لبنان واعتراض بعضها

logo
منوعات

مصر.. القبض على التيكتوكر "أم يوسف الواجهة" بتهمة حيازة مخدرات

مصر.. القبض على التيكتوكر "أم يوسف الواجهة" بتهمة حيازة مخدرات
تعبيرية المصدر: Getty Images
13 أكتوبر 2024، 4:00 م

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الأحد، القبض على البلوغر الشهيرة على تيك توك بـ"أم يوسف الواجهة" وزوجها، بعد العثور بحوزتهما على 25 كيسا من مُخدر الهيروين، في منطقة "أبوعطوة" المُقيمين فيها بمحافظة الإسماعيلية. 

وأكدت السلطات أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، لتتولى التحقيقات فيها، بعد مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

وأمرت جهات التحقيق بحبس "أم يوسف الواجهة" وزوجها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار بالمواد المُخدرة.

أخبار ذات علاقة

"استغلّيت ابنتيّ القاصرتين".. اعترافات صادمة من "وحش الكون"

 

وكانت مديرية أمن الإسماعيلية قد تلقت إخطارا يُفيد بالقبض على البلوغر والتيك توكر "هناء" الشهيرة بـ "أم يوسف الواجهة"، وزوجها، وبحوزتهما المواد المُخدرة، في منطقة "أبوعطوة" التابعة لمركز الإسماعيلية، قبل القيام بالترويج للمواد المُخدرة للمُتعاطين بالمنطقة التي يقطنان فيها.

ويأتي القبض على التيك توكر والبلوغر "أم يوسف" استكمالاً لسلسلة من الجرائم التي ارتكبها عدد من "البلوغرز" في قضايا عدة مختلفة، أثارت الرأي العام أخيرا، كان أبرزها الحكم الصادر ضد البلوغر سوزي الأردنية بالحبس عامين، والقبض على البلوغر المعروفة بـ "كائن النوتيلا"، والشهيرة بـ "وحش الكون" وبناتها، بتهمة الترويج للفسق والفجور، من خلال مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وألقت السلطات الأمنية المصرية القبض أخيراً على "صوفيا لورين" بتهمة بث مقاطع خادشة للحياء، تُظهر فيها أجزاء من جسدها، ليقع بذلك عدد من صُنّاع المُحتوى في قبضة الأمن المصري بمواجهة الكثير من التُهم المُختلفة، ضمن إجراءات حازمة وصارمة للتصدي لظواهر مُخالفة للقانون.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC