الدفاع المدني اللبناني: قصف إسرائيلي يقتل 3 صحفيين في منطقة حاصبيا جنوب لبنان

logo
منوعات

جريمة هزت مصر.. مقتل طفلة ضربا على يد زوج أمها

جريمة هزت مصر.. مقتل طفلة ضربا على يد زوج أمها
تعبيريةالمصدر: Getty Images
22 أكتوبر 2024، 7:58 م

لقيت طفلة مصرية (6 سنوات) مصرعها على يد زوج والدتها، في منطقة المُقطم التابعة لمحافظة القاهرة، بعد أن اعتدى عليها بوحشية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتعرضت الطفلة الصغيرة مها للضرب من زوج والدتها، حيث تعيش معها في منزل زوجها، ما أدى إلى إغمائها، وعلى الرغم من ذلك لم يكف الزوج عن مواصلة ضرب الطفلة الصغيرة بطريقة وحشية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

وجرى نقل الطفلة إلى المُستشفى لمحاولة إنقاذها لكن من دون جدوى، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة، حيث حضرت قوة أمنية إلى أحد المُستشفيات في منطقة "المُقطم"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وجاء في التحريات الأولية أن الطفلة عانت كدمات عنيفة في مناطق مُتفرقة من جسدها، وفي منطقتي الرأس والصدر على وجه الخصوص، ما أدى إلى دخولها في حالة إغماء، إلى أن توفيت في الحال، وتجري النيابة العامة تحقيقات موسعة بشأن الواقعة.

وطالبت أوساط إعلامية مصرية بإيقاع أقسى عقوبة على الزوج المُعتدي على الطفلة، وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تعاطفهم وأسفهم على مصير الطفلة.

أخبار ذات علاقة

مصر.. شك في سلوك زوجته فقتلها وألقى بجثتها للذئاب

يُشار إلى أن طفلة صغيرة تعرضت مُنذ أيام قليلة للاعتداء الجنسي من عاطل في منطقة "الهرم"، وألقت السلطات الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة القبض على المُتهم.

وفي الوقت نفسه، ألقت السُلطات الأمنية المصرية مُنذ أيام القبض على سيدتين مصريتين، قامتا بإلقاء طفلين رضيعين، أحدهما جثة هامدة، في صندوق للقمامة بأحد شوارع منطقة الهرم، وبفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، تم التعرف على سيدة والقبض عليها، في حين تم إنقاذ الثاني  ووضعه في دار رعاية الأيتام.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC