logo
منوعات

قصة الطفلة نارين تحضر في مسلسل "ليلى" التركي الجديد

قصة الطفلة نارين تحضر في مسلسل "ليلى" التركي الجديد
بطلة فيلم ليلىالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
12 سبتمبر 2024، 9:20 م

فاجأ مسلسل تركي جديد، مشاهدي حلقته الأولى برسالة حزينة تحث على حماية الأطفال من العنف، بالتزامن مع فصول جريمة مروعة ضحيتها الطفلة التركية نارين.

ويحمل المسلسل عنوان "ليلى: الحياة...الحب...العدالة"، وتركت الرسالة المكتوبة التي تظهر في بداية المسلسل، انطباعًا لدى مشاهديه، بأنه يلمح لما واجهته نارين قبل مقتلها وإخفاء جثتها بطريقة صادمة.

وزاد الانطباع الحزين لدى مشاهدي المسلسل عندما تبين لهم أن قصته تحكي عن طفلة يتيمة تدعى ليلى، وتتعرض للعنف على يد زوجة أبيها، قبل أن ينتهي بها الحال في مكب للقمامة.

e1656737-529e-46db-8030-88c5eb1b12b1

وربط مدونون أتراك في مواقع التواصل الاجتماعي، بين قصتي ليلى ونارين، وسرعان ما أشارت كثير من وسائل الإعلام المحلية لذلك الربط في حديثها عن القصتين، الحقيقة والتمثيلية.

ولم تعلق قناة "NOW" التركية على ذلك الربط بين القصتين، وما إذا كانت الرسالة التي تظهر للمشاهدين في بداية المسلسل من أصل المسلسل أم أُضِيفَت بعد اتضاح تفاصيل قصة نارين.

وتقول الرسالة التي وضعت على خلفية سوداء "إن مسؤوليتنا المشتركة هي النضال من أجل منع أنواع سوء المعاملة والعنف جميعها ضد الأطفال، وضمان نموهم في بيئات آمنة، إلى أطفالنا جميعهم الذين سُرقوا من حياتنا في وقت غير مناسب وبوحشية".

99253ee7-d4c5-4f55-96b2-4402473b82a0

ويشارك كثير من النجوم الأتراك في مسلسل "ليلى: الحياة...الحب...العدالة"، وبينهم الممثلة "جيمري بايسال"، والممثل "ألبيرين دويماز"، والممثلة "غونجا فوسلاتيري"، والممثل "خليل إبراهيم جيهان".

وتشهد تركيا منذ الشهر الماضي فصول جريمة مقتل نارين بعمر 8 سنوات، إذ بدأت باختفائها الغامض، قبل العثور على جثتها في كيس مدفون بعد 19 يومًا من البحث الواسع، وسط اتهامات لعائلتها بالوقوف خلف تلك القصة الحزينة التي تعاطف مع ضحيتها ملايين الأتراك.

أخبار ذات علاقة

جريمة مقتل "نارين".. الاتهامات تطال والديها وشقيقها‎

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC