عاجل

وزير الدفاع الإسرائيلي: المرحلة الجديدة من الحرب تنطوي على فرص ولكنها تحمل مخاطر جسيمة

logo
منوعات

في آخر لحظاته.. حارس آلان ديلون يكشف مؤامرة عائلة الفنان الراحل

في آخر لحظاته.. حارس آلان ديلون يكشف مؤامرة عائلة الفنان الراحل
الممثل الفرنسي آلان ديلونالمصدر: Getty Images
09 سبتمبر 2024، 4:32 م

في أحدث تطورات وفاة النجم العالمي آلان ديلون، كشف حارسه الشخصي دانيال تفاصيل صادمة عن الأيام الأخيرة في حياة الممثل الراحل.

وخلال ظهوره في برنامج "Touche pas à mon poste"، الأحد، تحدث دانيال عن محاولات أبناء ديلون إخفاء حالة والدهم الصحية، حيث أفاد بأن ابنته أنوشكا أخفت تفاصيل دقيقة عن مرض والدها.

وفقاً لما ذكره دانيال، كان الأخوان أنتوني وآلان فابيان يحاولان التواصل مع والدهما لمعرفة تفاصيل حالته الصحية، لكنهما لم يتلقيا المعلومات الكافية في الوقت المناسب.

وبحسب الحارس الشخصي، فإن أنوشكا، الابنة الوحيدة لديلون، كانت هي من أعلمت الأخوين بوضع والدهم الصحي، بعد دخوله المستشفى، وقد يكون ديلون قد طلب من ابنته عدم إبلاغ أحد عن حالته.

وبدأت الأزمة بين أبناء ديلون تتصاعد بشكل كبير بعد وفاة والدهم، حيث وجه أنتوني وآلان فابيان اتهامات لأنوشكا بأنها أخفت تفاصيل حول صحة والدهم وأيضاً أنها كانت تسعى لنقل ديلون إلى سويسرا، ما أثار الشكوك حول نواياها الحقيقية بخصوص الميراث.

وفي مواجهة هذه الاتهامات، اتهمت أنوشكا أخويها بالتشهير والإدانة الافترائية، مشيرة إلى أنهما يحاولان تشويه سمعتها لأغراض شخصية. 

كما أظهر تسجيل مسرب من قبل آلان فابيان ديلون دون علم أخته، تهديدات واتهامات متبادلة تضاف إلى تصاعد الأزمة العائلية.

أخبار ذات علاقة

بعد وفاته.. آلان ديلون "متورط" بعملية احتيال إلكتروني (فيديو)

الجدل لا يقتصر على الأمور القانونية فقط، بل يمتد إلى العائلة التي لا تزال تتصارع حول تفاصيل الميراث والإجراءات المتعلقة بوفاة والدهم. 

وهذه الأحداث تُظهر حجم التوترات والانقسامات التي كانت تعصف بأسرة آلان ديلون في لحظاته الأخيرة، مما يسلط الضوء على الجوانب المعقدة للعلاقات الأسرية والنزاعات القانونية المرتبطة بالثروة.

يُذكر أن عائلة ديلون كانت تعاني توترات كبيرة، حيث اتهم الأخوان أنتوني وآلان فابيان شقيقتهم أنوشكا بمحاولة إخفاء معلومات حول صحة والدهم وأيضاً التلاعب في الإجراءات المتعلقة بالميراث.

وتصاعدت النزاعات القانونية بين أفراد العائلة، مع توجيه اتهامات بالتشهير والتهديد من قبل أنوشكا ضد أخويها، وتستمر هذه القصة في كشف المزيد من التعقيدات حول حياة وسيرة النجم الراحل وأسرته، مما يثير تساؤلات حول كيفية إدارة أزماته الصحية والعائلية في أيامه الأخيرة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC