عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
أخبار

مصدر أمني مصري ينفي مزاعم حول تعرض عصام العريان لاعتداء من ضابط تسبب بوفاته

مصدر أمني مصري ينفي مزاعم حول تعرض عصام العريان لاعتداء من ضابط تسبب بوفاته
21 أغسطس 2020، 8:37 ص

نفى مصدر أمني في مصر، صحة تقارير تتحدث عن تعرض القيادي الإخواني، عصام العريان، للاعتداء من قبل أحد الضباط داخل السجن، ما أدى لوفاته.

وأكد المصدر، في بيان لوزارة الداخلية المصرية، أنه لا صحة لما تناولته بعض القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي، الموالية لجماعة الإخوان المسلمين، من إدعاءات، بأن وفاة عصام العريان داخل محبسه، جاءت نتيجة تعرضه للاعتداء من قِبل أحد الضباط داخل السجن.

وقال المصدر، إن تحقيقات النيابة أكدت، أن وفاة المذكور جاءت طبيعية ولا توجد شبهة جنائية فيها، مشيرًا إلى أن هذه الإدعاءات تأتي في إطار نهج جماعة الإخوان المستمر بتزييف الحقائق، وترويج الشائعات والأكاذيب.

وكانت النيابة المصرية أصدرت بيانًا، حول وفاة عصام العريان، في 13 آب/أغسطس الجاري داخل محبسه، وقالت فيه، إنه تم اتخاذ إجراءات تحقيق واقعة وفاته بمناظرة جثمانه، وانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية عليه، بيانًا لسبب وفاته، والذي أودع تقريرًا مبدئيًا أكد فيه خلو الجثمان من أي إصابات ذات طبيعة جنائية.

وكانت بعض القنوات والصفحات التابعة لجماعة الإخوان، تداولت شهادات، قالت إنها لأحد أفراد الشرطة في مصر، تفيد بأن عصام العريان تعرض للاعتداء من قبل أحد الضباط، ما أدى لوفاته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC