عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
أخبار

رويترز: سيدات بيكر استجوب في دبي

رويترز: سيدات بيكر استجوب في دبي
14 يونيو 2021، 9:31 ص

قالت وكالة رويترز للأنباء، اليوم الإثنين، إن شرطة دبي استجوبت سيدات بيكر، الذي هزت مقاطع فيديو له على الإنترنت الطبقة السياسة التركية، وأطلقت سراحه بعد عدة ساعات.

ومنذ أوائل مايو أيار، ينشر بيكر مقاطع فيديو على يوتيوب، حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة، أطلق فيها مزاعم غير مؤكدة بخصوص مسؤولين أتراك كبار مقربين من الرئيس رجب طيب أردوغان.

ونقلت رويترز عن "إمري أولور" الذي ذكر أنه يعمل مع بيكر منذ سنوات، قوله: "الشرطة دعت بيكر لتقديم إفادة، ولذلك ذهب متطوعا وحده دون حرس أو أجهزة مثل الهاتف".

وأضافت الوكالة نقلا عن أولور: "بيكر سعى للانتقال إلى دولة أخرى، لكنه ما زال في الإمارات.. ما حصل معه من طرف الشرطة مجرد استجواب وليس اعتقالا".

وكان سيدات بيكر قد قال في وقت متأخر أمس الأحد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه "أجرى نقاشا مع الشرطة التي أبلغته بوجود تهديدات بقتله" لكنه لم يحدد مع أي شرطة.

وأضاف بيكر: "أجرينا محادثة نظرا لجدية المزاعم بحقي.. الشرطة أبلغتني أنني ضيف في بلدهم كغيري إذ إنه ليس هناك قرار من الإنتربول (الشرطة الدولية) ضدي.. قالوا أيضا إنه لا توجد مشكلة بالنسبة لي بخصوص البقاء في البلاد أو مغادرتها".

ولم تعلق شرطة دبي حتى الآن على ما ورد بشأن استجوابها لبيكر، عبر قنواتها الرسمية، فيما لا يمكن لـ"إرم نيوز" التأكد من صحة المعلومات التي أوردتها رويترز.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC