logo
العالم

للفوز في الولايات المتأرجحة.. حملة ترامب تشتري أول إعلان تلفزيوني

للفوز في الولايات المتأرجحة.. حملة ترامب تشتري أول إعلان تلفزيوني
دونالد ترامبالمصدر: رويترز
30 يوليو 2024، 6:36 م

ذكر موقع "أكسيوس" الأمريكي أن حملة الرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب قامت بأول عملية شراء لإعلان تلفزيوني كبير منذ دخول المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس السباق إلى البيت الأبيض.

وبحسب الموقع، فقد أنفقت حملة ترامب حوالي 12 مليون دولار على الإعلانات لعرضها في الولايات المتأرجحة الرئيسة حتى 12 أغسطس/آب المقبل.

وتستهدف الإعلانات، التي من المقرر أن يبدأ بثها، الثلاثاء، الولايات المتأرجحة الرئيسة، وهي: أريزونا، وبنسلفانيا، وويسكونسن، ونيفادا، وجورجيا، وميشيغان.

أخبار ذات علاقة

اعتراف جمهوري "غير مسبوق": دخول هاريس سباق الرئاسة "ضربة مباغتة"

 

وأضاف الموقع بأن الإعلانات تأتي في الوقت الذي تحاول فيه حملة ترامب تعطيل زخم حملة هاريس، حيث تجمّع الحزب الديمقراطي حولها بعد قرار الرئيس الحالي بايدن المفاجئ بمغادرة السباق الرئاسي.

وأشار إلى أن حملة ترامب تجنبت -إلى حد كبير- إنفاق الأموال على الإعلانات خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن في المقابل، قامت المجموعات الخارجية، ولجان العمل السياسي المتحالفة مع الرئيس السابق، بالإنفاق نيابة عن الحمل.

وقامت المجموعات الخارجية الداعمة لترامب نفسها بترويج إعلانات تهاجم هاريس بعد دخولها السباق، وربطتها بسياسات الهجرة التي تنتهجها الإدارة الحالية لبايدن.

أخبار ذات علاقة

كشفها ترامب.. ما هي تفاصيل "الانقلاب على بايدن"؟

ولفت الموقع إلى أن شركة "ماجا"، هي لجنة العمل السياسي الكبرى المتحالفة مع ترامب التي أنفقت الملايين على إعلانات الهجوم على هاريس في الولايات الحاسمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وعلى الرغم من أن حملة هاريس لم تحجز بعد أي وقت للإعلان، إلا أن المجموعات الخارجية، بما في ذلك أمريكان بريدج، وفيوتشر فوروارد، أنفقت الملايين على الإعلانات المؤيدة لهاريس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC