عاجل

الرئيس السوري يكلف وزير الاتصالات السابق بتشكيل الحكومة

logo
علوم وتقنية

هذا ما يقدمه تطبيق جديد من غوغل لأجهزة ويندوز

هذا ما يقدمه تطبيق جديد من غوغل لأجهزة ويندوز
تعبيريةالمصدر: techedt.com
29 أغسطس 2024، 12:55 م

أطلقت شركة "غوغل" تطبيقًا جديدًا يسمى Google Essentials، وهو مصمم ليكون بمثابة مركز شامل لاكتشاف وتثبيت خدمات غوغل المختلفة.

وسيكون التطبيق متوفرًا عند إعداد جهاز كمبيوتر جديد يعمل بنظام ويندوز. وسيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى Google Play Games من خلال هذا التطبيق الجديد.

جاهز للظهور قريبًا

ووفقًا لشركة غوغل، فإن التطبيق الجديد جاهز تمامًا للظهور قريبًا لأول مرة على جميع العلامات التجارية الاستهلاكية والألعاب التي تعمل بنظام ويندوز. 

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Essentials سيأتي مثبتًا مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر. ويمكن لأي شخص الوصول بسرعة إلى هذا التطبيق مباشرة من قائمة البدء Start والتبديل بسهولة بين الهاتف والكمبيوتر المحمول.

وذكرت غوغل أيضًا أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى Google Photos و Google Messages من خلال  Essentials، مما يسهل عليهم الاستمتاع بألبومات الصور الخاصة بهم والرد على الرسائل النصية من العائلة والأصدقاء.

ويتضمن التطبيق أيضًا اختصارات لخدمات Google Workspace، بما في ذلك Google Docs و Drive و Calendar والمزيد للأوقات التي تحتاج فيها إلى إنجاز المهام. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين من خلال Essentials الوصول إلى آلاف الألعاب المحمولة.

e51282e6-54ca-480e-977c-b4e1bf616a39

توسيع نطاق توفر التطبيق

ولم تعلن غوغل بعد عن القائمة الكاملة للتطبيقات التي ستكون متاحة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

وقالت شركة التكنولوجيا العملاقة إنه يمكن للمستخدمين إلغاء تثبيت تطبيق Essentials أو جزء منه في أي وقت يرغبون فيه.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم غوغل نسخة تجريبية لمدة شهرين من Google One 100GB  لاحتياجات التخزين السحابي الخاصة بها للمشتركين المؤهلين في Google One . 

علاوة على ذلك، أشارت غوغل إلى خطط لتوسيع نطاق توفر التطبيق لمصنعي أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب الأخرى في الأشهر المقبلة.

يذكر أنه في وقت سابق، قدمت غوغل ميزات "ساعدني في الكتابة" في جيميل مدعومة بنموذج الذكاء الاصطناعي Gemini AI. 

وباستخدام هذه الميزات، يمكن للمستخدم إنشاء مسودات بريد إلكتروني رسمية كاملة وتلخيص الرسائل وتحريرها والبحث في البريد بسهولة عن أي رسالة تسلمها أو أرسلها.

أخبار ذات علاقة

غوغل تطرح "ميزات مذهلة" على نظام الأندرويد

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC