logo
رياضة

من هو غونزالو نيكولاس مارتينيز "بيتي" لاعب النصر السعودي المنتظر؟

من هو غونزالو نيكولاس مارتينيز "بيتي"  لاعب النصر السعودي المنتظر؟
03 سبتمبر 2020، 4:30 ص

أكدت تقارير صحفية متطابقة نجاح نادي النصر السعودي في التعاقد مع صانع الألعاب الأرجنتيني غونزالو نيكولاس مارتينيز لاعب أتالانتا يونايتد.

وبحسب تقارير فرنسية وسعودية فإن اللاعب وقع رسميا مع النصر، وسيحضر للسعودية خلال الأيام المقبلة للخضوع للكشف الطبي، تمهيدا للانخراط في تدريبات الفريق.
وأعلن رئيس نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي اتفاقه مع "العالمي" من أجل انتقال لاعب الوسط الأرجنتيني للنصر.
وقال دارين إيلز رئيس أتلانتا في مقابلة مع برنامج "أتلانتا" الإذاعي أبرزها موقع الدوري الأمريكي للمحترفين على الإنترنت إن اللاعب البالغ عمره 27 عاما سيسافر إلى المملكة العربية السعودية في وقت لاحق لاستكمال المفاوضات وإجراء الفحص الطبي قبل التوقيع رسميا مع النصر.
ولن يشارك اللاعب مع أتلانتا أمام إنتر ميامي اليوم الخميس في الدوري الأمريكي من أجل الاستعداد للسفر إلى السعودية.
 من هو غونزالو نيكولاس مارتينيز "بيتي"

يعتبر الأرجنتيني غونزالو نيكولاس مارتينيز الشهير بـ"بيتي" مارتينيز أحد اللاعبين البارزين في الدوري الأمريكي للمحترفين بعد انتقاله إلى أتلانتا يونايتد في 24 يناير/كانون الثاني 2019 قادما من ريفر بليت الأرجنتيني.

بدأ بيتي مارتينيز مسيرته في الفريق الأول لنادي هوراكان الأرجنتيني الذي لعب له بين 2011 و2015 قبل أن ينتقل إلى ريفر بليت ليخوض معه فترة من 2015 حتى 2018 قبل انتقاله في العام التالي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحصل لاعب الوسط المهاجم والأرجنتيني الدولي، الذي لم يشارك في كأس العالم 2018، والبالغ من العمر 27 عاما على جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية لعام 2018 وأفضل لاعب كرة قدم أرجنتيني في العام ذاته بعد أن ساعد ريفر بليت في الفوز بكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية 2018.

مرحلة أتلانتا يونايتد
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC