غارة إسرائيلية على محيط بلدة علما الشعب جنوبي لبنان 

logo
رياضة

بيج رامي يصعد لنهائي مستر أولمبيا لمواجهة براندون كاري بطل 2019 (صور)

بيج رامي يصعد لنهائي مستر أولمبيا لمواجهة براندون كاري بطل 2019 (صور)
09 أكتوبر 2021، 2:17 ص

اختتم اليوم قبل الأخير من منافسات مستر أولمبيا 2021 بتصفيات الوزن المفتوح، الذي شهد تأهل المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، حامل اللقب، إلى النهائي إلى جوار الأمريكي براندون كاري بطل 2019، وخروج المصريين محمد شعبان وحسن مصطفى من التصفيات.

ويعتبر الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية في مستر أولمبيا، وقد ظهر بيج رامي البالغ من العمر 37 عاما على المسرح ببنية ضخمة تزن أكثر من 300 رطل، وكان يتطلع إلى الظهور بشكل أفضل من الذي منحه الفوز بلقب 2020.





وظهر إلى جواره مزيج من الحرس القديم والأبطال السابقين والشبان الصغار، ومنهم مواطناه شعبان ومصطفى، لكن لم يحالفهما الحظ في التأهل للنهائي إلى جوار رامي وكاري.

وواجه بيج رامي منافسه اللدود كاري في التصفية النهائية ليتأهلا للنهائي سويا، حيث سيقفان على المسرح مرة أخرى في ساعة متأخرة من مساء الليلة بتوقيت الشرق الأوسط.

وفي المقابل تنافس المصري شعبان مع أكيم ويليامز وإيان فاليير وجاستن رودريغيز وجيمس هولينجسهيد ورولي وينكلار في التصفية الثانية، بينما تنافس حسن مصطفى في التصفية الثالثة مع أندريا بريستي وباتريك مور وريغان غرايمز.





وصعد 16 رجلا إلى المسرح على أمل أن يتوج أحدهم بلقب مستر أوليمبيا 2021، لكن كان بيج رامي واثقا من قدرته على تكرار إنجاز العام الماضي.

وصفقت الجماهير للبطل السابق لبطولة أرنولد كلاسيك مرتين وليام بوناك، وكذلك كاري الذي صعد على المسرح بساقين أفضل من ذلك من قبل، وبخصر صغير.





لكن بيج رامي خطف الأضواء بمجرد ظهوره على المسرح بلحية صغيرة، وركز الجميع على حركاته لدرجة أن بعض المشجعين حرصوا على التقاط صور له أثناء أدائه على المسرح، وكانت الموسيقى تصدح مع كل حركة للبطل المصري.

وقبل إعلان النتيجة هتف الجماهير لرامي وكاري ونيكولاس ووكر، لكن البطل المصري صعد للنهائي لمواجهة كاري بطل نسخة 2019.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC