logo
رياضة

أكانجي يفسر تمريرته الغريبة لحكم الراية في مباراة مانشستر سيتي وإنتر (فيديو)

أكانجي يفسر تمريرته الغريبة لحكم الراية في مباراة مانشستر سيتي وإنتر (فيديو)
أكانجي في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلانالمصدر: رويترز
19 سبتمبر 2024، 4:58 ص

كشف مانويل أكانجي، نجم مانشستر سيتي، بطريقة طريفة عن مشكلة تخص قميص فريقه الجديد الخاص بالمباريات خارج ملعبه.

وخرج إنتر ميلان من ملعب الاتحاد بتعادل مفاجئ دون أهداف مع مانشستر سيتي عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

وأهدر الفريقان العديد من الفرص في مباراة متكافئة، وتعثر مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب غوارديولا إلى حد كبير؛ بسبب الانضباط الدفاعي الرائع لإنتر.

ورغم أنهم لعبوا في ملعب "الاتحاد"، فإن سيتي ارتدى قميصًا جديدًا مستوحى من فرقة الروك الشهيرة "أواسيس"، التي أعلنت مؤخرًا عن عودتها، وهي الفرقة التي يقودها الأخوان ليام ونويل غالاغر، وهما من عشاق السيتي، وقد شارك النادي في هذه المناسبة.

وتم تسمية القميص باسم "The Definitely City kit" وسيتم ارتداؤه في مجموعة مختارة من مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم.

وقال أكانجي إنه رغم إعجابه بالقميص، فإنه تسبب ببعض الإرباك خلال المباراة ضد بطل إيطاليا، حيث ظهر وهو يمرر الكرة لحامل الراية بدلًا من أحد زملائه، وهي اللقطة التي أثارت استغراب الجميع.

 

 

 

وقال المدافع السويسري، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "أعجبني القميص كثيرًا، لقد رأيته بالفعل سابقًا خلال جلسة التصوير الخاصة بالإعلان عنه، ولكن في إحدى اللقطات، شعرت بالارتباك مع الحكم على خط التماس؛ بسبب تداخل الألوان للقميص ذاته، وظننت أنه كان برناردو سيلفا، فمررت الكرة له بالخطأ".

وأضاف: "لكن بشكل عام، أعجبني القميص كثيرًا وأنا متحمس للعب به أكثر".

ووفقًا للنظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، تلعب الأندية ثماني مباريات أمام ثمانية منافسين مختلفين، ويتأهل أول ثمانية في مرحلة الدوري التي تضم 36 فريقًا إلى دور الستة عشر مباشرة، ويخوضون مرحلة خروج المغلوب.

وسيخوض مانشستر سيتي مباراة قوية أخرى، يوم الأحد المقبل، عندما يستضيف آرسنال الذي يتأخر عن حامل اللقب بفارق نقطتين في ترتيب الدوري الممتاز.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC