وسائل إعلام: مسيرة تخترق أجواء إيلات جنوبي إسرائيل

logo
رياضة

رئيس نادي الزمالك يعاقب شيكابالا

رئيس نادي الزمالك يعاقب شيكابالا
15 مارس 2024، 7:19 ص

قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تغريم محمود شيكابالا قائد الفريق بمبلغ 100 ألف جنيه بسبب توقيعه عقدا مع إحدى الشركات السعودية لخوض دورة ودية رمضانية ثم تخلفه عن المشاركة.

وقال مصدر من الزمالك في تصريحات خاصة لـ "إرم نيوز" إن "المنظمين أرسلوا العقود التي وقع عليها قائد القلعة البيضاء إلى رئيس النادي حسين لبيب بعد تخلف اللاعب عن الحضور في الموعد المتفق وعدم الرد على اتصالاتهم، بعد توقيع العقود وتسلم مبلغ مالي مقابل مشاركته".

وتابع المصدر أن رئيس الزمالك انزعج بسبب ما فعله شيكابالا وقرر فرض عقوبة مالية عليه، مضيفا أن مدير الكرة عبدالواحد السيد ابلغ شيكابالا بالعقوبة وطلب منه الرد على الشركة السعودية وإنهاء الأمور بالتراضي.
يشار إلى أن حسين لبيب سيتوجه باعتذار رسمي من نادي الزمالك بشأن ما حدث مع شيكابالا.

يشار إلى أن الأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، هاجم شيكابالا في منشور عبر صفحته على منصة تويتر مؤكدا أنه تخلف عن الحضور بعد تسلمه مقدما للمشاركة في إحدى الدورات الرمضانية التي تحتضنها السعودية.

وينظم الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، دورة رمضانية سنوية بمشاركة 20 فريقًا، ويمنح خلالها عددًا من الجوائز.

وأعلن الأمير السعودي، في وقت سابق، مشاركة شيكابالا في الدورة الرمضانية هذا العام، مع فريق من نجوم العالم، قائلاً عبر حسابه على منصة "إكس": "رسميًا فريقنا في البطولة كلارينس سيدورف، إيرك أبيدال، شيكابالا، محسن متولي، وباقي المفاجآت سأعلن عنها قريبًا، ننتظركم في مباراة الافتتاح يوم 13-3، حياكم".

وقال الأمير السعودي في تغريدة عبر "إكس": "للأسف لاعب غير مسؤول، ولم يحترم الاتفاق الذي كان بينا، استلم مقدَّم العقد في بيته في مصر، وظل يؤكد حضوره لغاية، أمس، بعد الحجز له ولسبعة مرافقين".

وأضاف: "لم يحضر، اليوم، بحسب الاتفاق، إن شاء الله راح اتخذ معه إجراءً قانونيًا".

أخبار ذات صلة

"لاعب غير مسؤول".. أمير سعودي يهدد شيكابالا بسبب إخلاله بعقد

           

وحول اعتذار قائد الزمالك عن المشاركة في الدورة الرمضانية في السعودية، قال مصدر مقرب من شيكابالا لـ"إرم نيوز" إن اللاعب بالفعل اتفق وحصل على مقدَّم تعاقد، ولكنه اعتذر بعد الخسارة أمام الجونة.

وأوضح: "شيكابالا يرى أنه من غير اللائق أن يشارك في بطولة ترفيهية بعد أيام قليلة من خسارة كبيرة للزمالك في الدوري، أمس الثلاثاء، أمام الجونة، وقبلها خسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي".

وواصل: "اللاعب قرر ردَّ مقدَّم التعاقد، وبالفعل قام بتحويله إلى السعودية مرة أخرى لأنه لا يريد الدخول في صدام مع جماهير الزمالك التي تشعر بالغضب بعد خسارتين قاسيتين أمام الأهلي ثم الجونة".

وكان شيكابالا قد شارك في مباراة خسارة الزمالك أمام الأهلي (0-2) في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة الماضي، على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، وشارك أيضًا في الخسارة أمام الجونة 3/2.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC