عاجل

ليج نكس 1 الكورية الجنوبية تفوز بصفقة بقيمة 2.8 مليار دولار مع العراق لتصدير أنظمة صاروخية

logo
رياضة

آخر تطورات سعي برشلونة لضم داني أولمو ونيكو ويليامز

آخر تطورات سعي برشلونة لضم داني أولمو ونيكو ويليامز
داني أولمو ونيكو ويليامز
30 يوليو 2024، 7:50 م

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات سعي نادي برشلونة لضم الثنائي داني أولمو نجم لايبزيع، ونيكو ويليامز لاعب أتلتك بيلباو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعد الثنائي من أبرز اللاعبين الذين يستهدف برشلونة ضمهم في الميركاتو لتدعيم الفريق الذي يقوده الألماني هانزي فليك، ولكن النادي يجد صعوبات كبيرة في بيع لاعبيه من أجل التعاقد مع آخرين.

وقالت صحيفة "ريليفو" في تقريرها: "مع مرور كل يوم، تتلاشى احتمالية رؤية نيكو ويليامز بقميص برشلونة، رغم أن النادي كان متفائلاً للغاية بإمكانية إتمام الصفقة بعد انتهاء بطولة يورو 2024، لكن تردد اللاعب في اتخاذ قرار نهائي جعله يبتعد عن فكرة تغيير الفريق، وفي النادي، هناك تفاؤل أكبر بشأن إمكانية ضم داني أولمو، ولا يُعتقد أن أيًا من الصفقتين وشيكة".

 

وأضاف التقرير: "على الرغم من أن برشلونة كان يحلم بضم كلا اللاعبين، فإن تعثر صفقات البيع، وعدم توقع تدفق المبيعات، دفع النادي إلى الاختيار بينهما، ويعتقد المسؤولون في النادي أن الضغط على نيكو ويليامز في بيلباو يجعل من الصعب للغاية رحيله، كما أن وكيله، فيليكس تينتا، الذي كان دائمًا مؤيدًا لتجديد عقود لاعبيه مع أتلتيك، يؤدي دورًا في ذلك".

ونقلت "ريليفو" عن مصادر في النادي أن "داني أولمو مقتنع بالعودة إلى برشلونة، حيث نشأ كلاعب، وعلى الرغم من أن بايرن ميونخ مهتم أيضًا بمتابعة وضع لاعب خط وسط لايبزيغ، يرى برشلونة أنه من الممكن إجراء مفاوضات بسعر أقل من 60 مليون يورو، وهو السعر الذي يطلبه النادي الألماني".

وأشار التقرير: "في حين أن برشلونة لا يستبعد تمامًا فكرة التعاقد مع نيكو ويليامز، إلا أنه يقلل من حماسه، بينما اكتسبت فكرة التعاقد مع داني أولمو زخمًا بسبب إمكانية ضمه مقابل أقل من 60 مليون يورو، ورغبة اللاعب في ارتداء قميص برشلونة، ولكن لن تكون هناك أي تحركات على المدى القصير".

أخبار ذات علاقة

"القطار يمر مرة واحدة".. رسالة نارية من برشلونة لنيكو ويليامز

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" قالت سابقا إن العرض الذي قدمه برشلونة لضم أولمو مقابل 40 مليون يورو كمبلغ ثابت و20 مليونًا متغيرات، قوبل بالرفض القاطع من النادي الألماني الذي أصر على تلقي قيمة الشرط بالكامل.

بينما تردد أن برشلونة قدم عرضا لنيكو ويليامز، كما حصل اللاعب على عرض آخر من باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى وجود ضغط من بيلباو للبقاء مع الفريق موسمًا آخر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC