غارات على تمنين وسرعين والسفري بالبقاع اللبناني بعد إنذار إسرائيلي بالإخلاء

logo
رياضة

المحترف الوحيد الذي ترفع له القبعة.. إشادة استثنائية بنجم الأهلي السعودي

المحترف الوحيد الذي ترفع له القبعة.. إشادة استثنائية بنجم الأهلي السعودي
احتفال لاعبي الأهلي السعوديالمصدر: حساب الأهلي السعودي عبر إكس
17 سبتمبر 2024، 8:00 ص

خطف النجم الإيفواري لنادي الأهلي السعودي فرانك كيسيه الأضواء خلال مباراة فريقه أمام برسيبوليس الإيراني أمس الإثنين في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وعلى ملعب الأمير فيصل بمدينة جدة، نجح كيسيه في تسجيل هدف الانتصار للأهلي في الدقيقة الثانية من المباراة، موقعا على أسرع هدف في المسابقة.

وحصل المحترف الإيفواري للأهلي على أفضل تقييم في مباراة الأهلي وبرسيبوليس التي شهدت إهدار النجم الجزائري رياض محرز ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 58، ولكن ذلك لم يمنع فريق المدرب ماتياس يايسله من الخروج بنقاط الفوز.

وتلقى كيسيه الكثير من الإشادات التي أعجبت بأدائه وإضافته لفريق الأهلي في بداية مشوار الدوري السعودي وفي مشاركته الآسيوية.

ونشر عماد الحوسني، نجم الأهلي السعودي السابق تغريدة قال فيها  "هو المحترف الوحيد الذي ترفع له التحية والقبعة والتقدير.. ثبات في المستوى وفي كل مباراة  تجد له بصمة".

وأكد الحوسني، النجم العماني السابق لأهلي جدة أن فرانك كيسيه يكاد يكون النجم الوحيد دون منازع في كتيبة الأهلي وذلك بعد ظهوره بشكل لافت ليس فقط في مباراة برسيبوليس وإنما في كل مباريات الأهلي الأخيرة.

وسجل الإيفواي كيسيه الأسبوع الماضي هدف الأهلي الوحيد في مباراة فريقه أمام النصر في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي (1 ـ1).

وانتقل لاعب الوسط الإيفواري، المتوج مع منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا 2024، إلى الأهلي السعودي قادما من برشلونة الإسباني في بداية موسم 2023 ـ 2024.

ويحل الأهلي ضيفًا في الجولة الثانية على الوصل الإماراتي، في حين يستقبل بيرسبوليس بقيادة مدربه الإسباني خوان غاريدو منافسه باختاكور الأوزبكي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC